انباء تخص الترجي وريال مريد و مانشستر سيتي

أخر الاخبار

انباء تخص الترجي وريال مريد و مانشستر سيتي

هناك أخبار هامة تتعلق بمشاركة الترجي في كأس العالم للأندية، حيث أبلغت إدارتي ريال مدريد ومانشستر سيتي الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بأن مبالغ المشاركة المقدرة لكل فريق تبلغ 45 مليون يورو، وهي مبالغ تعتبر منخفضة للغاية مقارنة بقيمة البطولة ولا تستحق التضحية بشهر من الفترة الصيفية.


وفي استجابة لهذا الإشعار، قامت الفيفا بإعلام النوادي بضرورة زيادة هذه المبالغ لتصبح جاذبة بما يكفي لجعل الأندية الكبرى تفكر جديًا في المشاركة في البطولة. ومن المتوقع أن تكون زيادة مبالغ الاشتراك متساوية إلى حد ما لجميع الأندية المشاركة، بهدف تشجيع الأندية الكبيرة على المشاركة في هذا الحدث العالمي.


تأتي هذه الزيادة المتوقعة في مبالغ الاشتراك نتيجة لتعزيز عائدات الاستشهار ونقل التلفزيون، ومن المتوقع أن تجعل كأس العالم للأندية من أكثر البطولات جاذبية من حيث القيمة المالية في العالم.


ويأتي هذا الإعلان في سياق تطورات مهمة بشأن اللاعب الواعد اسماعيل الغربي وعلاقته بالمنتخب التونسي لكرة القدم، حيث يعبر اللاعب عن استعداده لتمثيل الفريق الوطني في المستقبل، ولكن مستقبله في عالم كرة القدم ما زال غامضًا ولم يتم تحديده بعد.


إذا، يبقى المشهد الرياضي متقلبًا ومليئًا بالتحديات والتطورات، حيث ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر لمعرفة كيف ستتطور الأمور في الأيام القادمة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -