رغم ابتعاده عن المباريات .. عرض انجليزي جدي لحنبعل المجبري

أخر الاخبار

رغم ابتعاده عن المباريات .. عرض انجليزي جدي لحنبعل المجبري

 

تم استبعاد حنبعل المجبري من تشكيلة إشبيلية في مباراتهم ضد خيتافي في نهاية الأسبوع، ومن المتوقع أن يعود الشاب إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف.


كان هناك اهتمام من إيفرتون بضم حنبعل في فترة الانتقالات الشتوية، لكن اللاعب اختار الانضمام إلى إشبيلية وتوقيع عقد إعارة لبقية الموسم. تم تضمين خيار للنادي الإسباني لضمه بشكل دائم مقابل 17 مليون جنيه إسترليني في الصفقة، وأدرج مانشستر يونايتد بندًا للشراء بالعودة للاستعداد لحدوث هذا السيناريو.

اهتمام إيفرتون يظل قائمًا حتى الآن بضم اللاعب الدولي التونسي، حيث يبدو أن الصفقة قد تُكتَمل مباشرة بعد عودة اللاعب لمانشستر يونايتد. وتشير تقارير أخرى إلى أن إيفرتون هي الوجهة الأقرب لحنبعل المجبري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومع ذلك، لم يلعب حنبعل لأكثر من 90 دقيقة في أربع مباريات مع إشبيلية وتم استبعاده من تشكيلتهم يوم السبت، مما يشير إلى عودته إلى مانشستر. لم تسر جيدًا إعارة الشاب وبدأت ببداية غريبة عندما أعلن إشبيلية أنه لن يتم النظر فيه للتحديد قبل أسبوع واحد فقط من وصوله.


"بعد أن كنا معه وتحدثنا معه ورأينا دقائقه الأولى في خيرونا، سنمنحه المساحة اللازمة لفهم مكانه، وأنه في إشبيلية وماذا يعني ذلك"، قال المدير كيكي سانشيز فلوريس.


وأضاف: "يجب أن يعرف أين هو ونحن نريد رؤيته. تحدثنا معه ونعتقد أنه يجب أن يحصل على بعض الوقت ليتعلم، أردنا أن نمنحه المساحة، وقتًا ليرى الأمور من الخارج ثم سيعود إلى التشكيلة".


بعد هذه التصريحات، قام إشبيلية بعمل انعطاف على الطريق وأدرجت حنبعل في قائمتها لمواجهة أوساسونا، لكن مشاركته كانت محدودة في الأسابيع اللاحقة.


على الرغم من وجود تقارير في الصحافة الإسبانية تتحدث عن نشوب مشاجرة بين حنبعل وزميل له، ألمح رئيس إشبيلية إلى ذلك ووصفه بأنه "محترف رائع".


قضى حنبعل الموسم الماضي معارًا إلى برمنغهام في الدرجة الأولى الإنجليزية وتحدث الطاقم الفني في "ست. أندروز" بشكل مدح عن شخصيته وطبيعته.


وقد وصف مصادر من مانشستر يونايتد حنبعل سابقًا بأنه "دائمًا إيجابي في المكان" ومعروف بالبقاء في الصالة الرياضية للقيام بعمل إضافي في معظم الأيام. يبدو أنه سيكون من الضروري تغيير شيء جذري من أجل إشبيلية لتوقيع حنبعل بشكل دائم، ويبدو أنه مُنتظر للعودة إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله.


وصفت المصادر "الاهتمام الواسع" بكل من الإعارة والانتقالات الدائمة لحنبعل في الصيف الماضي، لكن تم اتخاذ قرار بالاحتفاظ به في تشكيلة إريك تين هاغ. حنبعل قد خاض 13 مب


اراة مع مانشستر يونايتد ولديه عقد حتى صيف 2025.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -