تقارير اسبانية : "لقد حان وقت حنبعل المجبري"

أخر الاخبار

تقارير اسبانية : "لقد حان وقت حنبعل المجبري"

 

يواجه نادي إشبيلية مباراة هامة للغاية هذا السبت لتحقيق آماله في الابتعاد عن أسفل جدول الترتيب. يأتي فريق ريال سوسيداد، ويواجه المدرب كيكي سانشيز فلوريس غيابات كثيرة في وسط الملعب ، بالنسبة له أو للجماهير. لقد حان وقت حنبعل المجبري.



لن يكون سو متاحًا بسبب الإيقاف بعد رؤية البطاقة الصفراء الخامسة في ملعب سانتياغو برنابيو، ومنذ أسابيع تعاني أغوميه من الإصابة، كما أن جوان خوردان غير متوفر، ومع عدم حصول جوديلج على الضوء الأخضر الرياضي بعد أن شارف على العديد من التدريبات مع المجموعة، سيعتمد المدرب المدريدي على اللاعب المعار من مانشستر يونايتد.


وبهذا، لن يكون حنبعل المجبري مجرد مشارك كبديل في الفريق الأندلسي، بل سيكون أيضًا أول مباراة له في رامون سانشيز بيزخوان. تم الإعلان عن تعاقد اللاعب الشاب الموهوب في 15 يناير، لذا مرت شهرًا ونصف تقريبًا منذ وصوله. خلال هذه الفترة، لم يشارك سوى في 37 دقيقة توزعت على ثلاث مباريات في الدوري الإسباني، وكان أبرز إحصائياته حصوله على بطاقتين صفراوتين، أمام خيرونا ورايو فاليكانو، بالإضافة إلى مشاركته أمام فالنسيا حيث أظهر بعضًا من جودته. وفي التدريبات الأخيرة، أظهر كيكي سانشيز فلوريس اهتمامًا أكبر باللاعب. فعلى الفور، في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة ريال سوسيداد، تحدث عنه بلغة أكثر دفئًا. وقال: "الشاب يصل إلى مستوى آخر من التفاهم وهو مؤهل للعب في أي وقت. كان هناك هبوط، كان أكثر نفسيا من كرة القدم. الانتقال من مانشستر يونايتد إلى إشبيلية. في وضع صعب جدًا هناك تكون بين الخمسة الأوائل وهنا بين الخمسة الأخيرين. لقد وصل إلى فريق في وضع صعب جدًا. تغير كثيرًا. كان هناك حاجة لهبوط الطائرة، ووضعها في سياق، والآن هو المدرب الذي يجب عليه وضعه."


في الواقع، يثق كيكي كثيرًا بحنبعل، وهذا السبت، ما لم يحدث مفاجأة، سيرتدي قميص البداية. وهو سلاح ذو حدين، لأنه في المباراة التالية سيعود سو مرة أخرى، وربما جوديلج، الذي يمكنه تكميل وسط الميدان، وربما أيضًا لوسيان أغوميه، بالإضافة إلى جوان خوردان. لقد حان الوقت. لقد حان وقت حنبعل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -