غضب في إنجلترا من أداء لاعبين معارين لإشبيلية

أخر الاخبار

غضب في إنجلترا من أداء لاعبين معارين لإشبيلية

 

يتابع ناديا مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير عن كثب أداء لاعبيهم المعارين إلى إشبيلية، حنبعل المجبري وأليخو فيليز، اللذين لم يحصلوا على الفرص الكافية للعب. 


لم يكن إشبيلية في حالة جيدة في سوق الانتقالات الشتوية. وكما ذكرنا سابقاً، لم يحظَ ما عدا لوسيان أغومي بثقة كيكي سانشيز فلوريس في الأشهر الأخيرة. لم يعتبر المدرب السيفيلاوي حنبعل المجبري وأليخو فيليز جاهزين بما يكفي لمساعدة فريقهما المشارك في صراع البقاء في الدوري الإسباني الممتاز. وهذا هو الهدف الحقيقي في الوقت الحالي. ومن هنا جاء الغضب في إنجلترا من قبل مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير بسبب الوضع الذي يواجهه لاعباهما المعارين.


ووفقًا لتقرير من وسائل الإعلام في إنجلترا "Sport Witness"، فإن مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير غاضبان إلى حد ما من إشبيلية بسبب الوضع الرياضي الذي يواجهه حنبعل المجبري، الذي يملكه مانشستر يونايتد، وأليخو فيليز، الذي لديه عقد مع توتنهام هوتسبير. إذ أن كلا اللاعبين يلعبان بشكل قليل، وكان من المفترض أن يحصلا على مزيد من الدقائق للعب والتطور كلاعبين.


وكما أشرنا في ESTADIO Deportivo، فإن هناك بعض الشكوك حول حنبعل المجبري في محيطه، حيث لم يتم فهم سبب قلة الفرص التي حصل عليها على الرغم من أنه كان خيارًا مستثمرًا من قبل إدارة النادي. بسبب العديد من الأسباب، وخاصة لعدم إقناع كيكي سانشيز فلوريس، فإن الحقيقة هي أن حنبعل المجبري لم يلعب عمليًا شيئًا. في الواقع، لم يلعب لاعب وسط مانشستر يونايتد سوى 90 دقيقة في أربع مباريات. بالنسبة له، كانت تلك فترة زمنية ضئيلة للغاية بينما كان يرتدي قميص إشبيلية. وفي هذا السياق، فإن من المستحيل على إشبيلية تنفيذ خيار الشراء الذي يمتلكونه بالفعل على اللاعب والذي يصل إلى ما يقرب من 20 مليون يورو. لذلك، فبالنسبة له، كانت تلك فترة زمنية ضئيلة للغاية بينما كان يرتدي قميص إشبيلية. وفي هذا السياق، فإن من المستحيل على إشبيلية تنفيذ خيار الشراء الذي يمتلكونه بالفعل على اللاعب والذي يصل إلى ما يقرب من 20 مليون يورو. لذلك، مستقبله لا يبدو سوى العودة إلى مانشستر يونايتد الذي لديه عقد معه حتى 30 يونيو 2025.


أما بالنسبة لأليخو فيليز، فالوضع ليس أفضل بكثير. فقد وصل المهاجم الأرجنتيني إلى إشبيلية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ولكن بدون خيار للشراء. حيث لم يشارك اللاعب سوى بضع دقائق في مباراة الدوري ضد فالنسيا، ثم نفس الشيء في مباريات ضد ريال مدريد وريال سوسيداد. بعد ذلك، انتقل إلى النسيان حيث لم يتم حتى ادراجه في التشكيلة الأساسية لمباراة ضد سيلتا فيجو، كل ذلك بسبب قرار فني من قبل كيكي سانشيز فلوريس. وقد لعب أليخو فيليز فقط 23 دقيقة في 3 مباريات.


بهذه الأوضاع، يتساءل الجميع عن مستقبل اللاعبين في إشبيلية وإمكانية استمرارهما في الفريق، وسط التحفظات التي تعبر عنها أنديةهما الأصلية. يبقى الأمر محل متابعة حتى انتهاء الموسم ومع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، حيث قد تكون هناك تطورات جديدة تتعلق بمستقبل حنبعل المجبري وأليخو فيليز.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -