استاديو: المقربين من حنبعل المجبري غاضبون من كيكي

أخر الاخبار

استاديو: المقربين من حنبعل المجبري غاضبون من كيكي

 

**صدمة في أوساط أصدقاء حنبعل المجبري بسبب تراجع مسيرته الرياضية**


يواجه حنبعل المجبري، نجم مانشستر يونايتد، صعوبات في مسيرته الكروية خلال فترة إعارته إلى نادي إشبيلية، حيث يشعر أصدقاؤه بالصدمة من الطريقة التي يتم التعامل معه في النادي الإسباني.


بلغ حنبعل من العمر 21 عامًا ولكنه لم يشارك في سوى مباراة واحدة منذ انضمامه في فترة الانتقالات الشتوية إلى إشبيلية، ويبدو أن الفريق الإسباني لا ينوي الاستفادة من خيار شراء اللاعب بقيمة 18 مليون يورو في الصيف.


**عدم فهم لتصرفات مدرب إشبيلية**


تشعر الجهات المقربة من حنبعل بالصدمة تجاه قلة مشاركته والمعاملة العامة التي يتلقاها في النادي الإسباني. لا يفهمون سبب رفض مدرب الفريق، كيكي سانشيز فلوريس، اختياره، معتبرين أنه تم "عزله" بسبب سبب غير معروف.


**تراجع في مسيرته الرياضية**


توجد شكوك كبيرة حول الطريقة التي يتم التعامل مع حنبعل في إشبيلية، ويعتقد أصدقاؤه أن مسيرته الرياضية تتراجع بسبب قلة الدقائق التي يلعبها.


**صراعات مع المدرب**


وفقًا لتقرير نشر الشهر الماضي، فقد تشاجر حنبعل مع فلوريس بعد أدائه في مباراته الأولى ضد جيرونا، حيث لم يكن المدرب معجبًا بأدائه.


**توقعات بالتحسن**


يعتقد فلوريس أن حنبعل بحاجة لبعض الوقت لفهم ما يجري في إشبيلية، ويرى أن اللاعب سيتعلم وينمو مع مرور الوقت. يشير إلى أهمية تقديم الدعم والمساعدة للاعبين الشباب في التأقلم مع الظروف الصعبة في الأندية الكبيرة. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -