الكشف عن سبب الغاء الندوة الصحفية لمدرب المنتخب التونسي قبل مواجهة الغد امام نيوزيلندا

أخر الاخبار

الكشف عن سبب الغاء الندوة الصحفية لمدرب المنتخب التونسي قبل مواجهة الغد امام نيوزيلندا


كشفت اللجنة المنظمة لدورة "عاصمة مصر" في بيان أُرسل هذا اليوم الاثنين الموافق ل25 مارس 2024، إلى وسائل الإعلام المصرية عن إلغاء الندوة الصحفية للمدرب منتصر الوحيشي قبل المباراة الترتيبية بين المنتخب الوطني التونسي ونظيره النيوزيلندي.

هذا وقد أوضحت اللجنة في بيانها أن سبب إلغاء الندوة الصحفية يعود إلى اعتذار مدرب المنتخب التونسي منتصر الوحيشي عن الحضور، وذلك استنادًا إلى ما ذكر في بيانها.

ووفقًا للمعلومات التي حصل عليها موقع كورة24، فإن السبب وراء اعتذار المدرب منتصر الوحيشي يعود إلى مشاكل في تنظيم الندوة السابقة التي جرت قبل مباراة المنتخب التونسي الأولى ضد نظيره الكرواتي،

والذي تم اختيار مكان الندوة بعيدًا عن مقر إقامة المنتخب، وذلك قبل ساعة ونصف من بداية مباراة مصر ونيوزيلندا في نفس اليوم، مما أثّر على حضور الصحافيين وعلى التغطية الإعلامية، كما تداخل موعد الندوة مع المباراة جعلها غير ملائمة للحضور والتغطية الإعلامية.

الندوة الصحفية التي حضرها منتصر الوحيشي واللاعب عيسى العيدوني يوم الجمعة الماضي، شهدت حضور وسيلة إعلامية وحيدة وهي القناة الناقلة للمسابقة "اون تايم سبورتس"، وهو ما استدعى تدخل المنسق الإعلامي للجامعة لتأمين استمرار الندوة الصحفية بعد التهديد بإلغائها في ذلك الوقت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -