مخالفات مالية تجاه النجم والإفريقي وعدة أندية أخرى

أخر الاخبار

مخالفات مالية تجاه النجم والإفريقي وعدة أندية أخرى

 


أثناء اجتماعه الدوري، فرضت مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة عددًا من العقوبات على عدة أندية بعد مراجعة أحداث الجولة الأخيرة من مراحل التتويج وتفادي الهبوط في الرابطة الأولى والثانية. كانت العقوبات كالتالي:


1. للقوافل الرياضية بقفصة: توبيخ وخطية مالية بقيمة 5 آلاف دينار بسبب رمي الزجاجات على أرض الملعب من قبل الجماهير بعد نهاية المباراة مع نجم المتلوي في 9 مارس الجاري.


2. للنادي الإفريقي: توبيخ وخطية مالية بقيمة 2500 دينار بسبب استخدام الشماريخ ورميها على أرض الملعب من قبل الجماهير خلال مباراة مع الاتحاد المنستيري.


3. للنجم الساحلي: توبيخ وخطية مالية بقيمة 2500 دينار بسبب رمي الأجسام المختلفة على أرض الملعب من قبل الجماهير خلال مباراة مع الترجي الرياضي التونسي.


4. لاتحاد بن قردان: توبيخ وخطية مالية بقيمة 1500 دينار بسبب استخدام الشماريخ دون رميها على أرض الملعب من قبل الجماهير خلال مباراة مع الأولمبي الباجي.


5. للترجي الجرجيسي: توبيخ وخطية مالية بقيمة 1000 دينار بسبب استخدام الشماريخ دون رميها على أرض الملعب من قبل الجماهير خلال مباراة مع هلال الشابة.


بالإضافة إلى ذلك، تم منع المدرب المساعد للترجي الرياضي التونسي من الجلوس على مقاعد البدلاء لمباراتين وفرض خطية مالية بقيمة 5 آلاف دينار بسبب دخوله إلى أرض الملعب دون إذن من حكم المباراة التي جمعت فريقه بالنجم الساحلي في 10 مارس.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -