حديث الساعة في اسبانيا .. هل يزيف اللاعب الشاب لبرشلونة عمره؟

أخر الاخبار

حديث الساعة في اسبانيا .. هل يزيف اللاعب الشاب لبرشلونة عمره؟

 


تزايدت الشكوك في الساعات الأخيرة بشأن عمر النجم الصاعد لفريق برشلونة، عمر لامين يامال، بعد ظهور صور أرشيفية تحمل جدلًا حول عمره الفعلي. ويأتي هذا الجدل عقب تألقه اللافت مع فريقه، حيث زادت بعض التقارير الإعلامية والصور القديمة في تسجيلاته العمرية من الارتباك والبلبلة بين محبي الكرة.


بدأت الاتهامات تتوالى ضد يامال بعد تداول صورة لمقال صحافي يعود تاريخه إلى عام 2015، يشير إلى أنه كان يبلغ من العمر 10 سنوات في ذلك الوقت، على الرغم من أنه من المعروف أنه وُلِدَ في عام 2007. تظهر النسخة الورقية لإحدى الصحف الإسبانية القديمة أيضًا أن يامال كان عمره 10 سنوات في عام 2015، مما يعني أنه في هذا العام سيبلغ من العمر 19 عامًا وليس 17 عامًا كما يُدّعى.


وفي تطور آخر، كشفت بعض التقارير الإعلامية أن الصورة المثيرة للجدل مؤرّخة في السجلات عام 2017، وليس في عام 2015 كما يُزعم، مما يثير المزيد من التساؤلات حول دقة تاريخ وعمر اللاعب في الصورة.


هذه الأحداث تجسد عنقودًا من التساؤلات حول عمر النجم الشاب، وتُلقي الشكوك على تاريخه الحقيقي وسجلاته العمرية. وسنبقى على اطلاع دائم على هذا التطور اللافت، وسنوافيكم بالمزيد من التحديثات فور ورودها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -