كيكي يشيد بالمعار من مانشستر يونايتد حنبعل المجبري

أخر الاخبار

كيكي يشيد بالمعار من مانشستر يونايتد حنبعل المجبري


تمت إعارة لاعب مانشستر يونايتد، حنبعل المجبري، إلى نادي إشبيلية في يناير. كان اللاعب التونسي يحظى بتقدير كبير في تونس. ومع كل جودته على الكرة، أصبح وقته في الملعب تحت قيادة إيريك تين هاج مشكلة حقيقية.

ذهب مجبري إلى إسبانيا على أمل الحصول على وقت أكثر في المباريات، لكن الأمور لم تسر كما هو مخطط لها بالنسبة للبالغ من العمر 21 عامًا. تمت إحالته إلى دكة البدلاء ولم يتم اختياره للعب على الرغم من كونه بحالة صحية مثالية للمشاركة. قال مدرب إشبيلية، كيكي سانشيز فلوريس، إن المجبري تم وضعه على دكة البدلاء لأنه يحتاج إلى فهم المكان الذي يتواجد فيه. منذ ذلك الحين، يبدو أن المدرب الإسباني قد غير رأيه بشأن المجبري حيث كان يشيد به مؤخرًا أثناء حديثه مع دياريو دي إشبيلية. دعونا نسمع ما قاله. أضاف فلوريس أن المجبري قد أدى بشكل جيد في التكيف مع اللعب في إسبانيا. ذكر أيضًا أن نفسيته قد تغيرت أيضًا. خلال وقته في مانشستر يونايتد، كان البالغ من العمر 21 عامًا يلعب لفريق يتنافس على المراكز الخمسة الأولى.

ومع ذلك، أصبح متواضعًا بسرعة الآن بعد أن يرى أن فريقه الحالي في المركز السابع الأسفل. المجبري لديه المهارات اللازمة للمنافسة مع الأفضل. نأمل أن يساعده وقته في إسبانيا على تقديم حجة للحصول على مكان في التشكيلة الأساسية في أولد ترافورد. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -