استاديو ديبرتيفو: واخيرا .. حنبعل المجبري يقنع كيكي سانشيز

أخر الاخبار

استاديو ديبرتيفو: واخيرا .. حنبعل المجبري يقنع كيكي سانشيز


تمكن اللاعب الدولي التونسي من تغيير وضعه، وعلى ضوء المؤشرات المقدمة من قبل كيكي في التدريبات الأخيرة، يبدو أن لديه فرصًا للدخول في التشكيلة الأساسية أمام ريال سوسيداد؛ حيث يتنافس على مكان في خط الوسط.

يواجه إشبيلية يوم السبت ريال سوسيداد في رامون سانشيز بيزخوان، وقد يتضمن التشكيل الأساسي لكيكي سانشيز فلوريس مفاجأة كبيرة تمامًا كان من غير المعقول الفكر فيها منذ وقت قريب، على الرغم من أن المؤشرات المقدمة من الفني في التدريبات الأخيرة تشير بوضوح إلى هذا الاحتمال.

يتعلق الأمر بحنبعل المجبري وفرصته المحتملة الأولى منذ وصوله إلى نيرفيون، حيث قد يبدأ كأساسي في المواجهة ضد فريق الباسك. فتحت هذه الفرصة بسبب غياب جبريل سو بسبب الإيقاف، وهو لاعب أساسي في خطط كيكي سانشيز فلوريس والذي يترك شاغرًا في وسط الملعب. ومن الواضح أنه في أي وقت مضى لم يكن يفكر في حنبعل كبديل، لكن كيكي قد أوضح في تدريبات الأربعاء أنه ينوي منحه هذه الفرصة.

في هذا الصدد، أجرى المدرب الإسباني حديثًا طويلاً مع اللاعب المعار من مانشستر يونايتد، وهو لاعب دولي تونسي، بجانب سوماري، الذي يعتبر أساسيًا في التشكيلة الأساسية لإشبيلية، مما يشير إلى الاهتمام الذي يوليه كيكي لحنبعل. واليوم قام بخطوة أكبر من ذلك عندما قام بتضمينه في مجموعة عمل مختارة تتكون من 13 لاعبًا، بالإضافة إلى حراس المرمى، مما يعطيه فرصة كبيرة للمشاركة في التشكيلة الأساسية. مجموعة خاصة شملت أيضًا سوسو، الخيار الآخر لتعويض سو، على الرغم من عدم تمكنه حتى الآن من كسب الثقة الكاملة لكيكي.

وبالتالي، يتنافس حنبعل وسوسو على هذا المكان الشاغر في ما يشكل اللغز الكبير لكيكي في التشكيلة ضد الفريق الباسك. لا شك أنه من الممكن عدم حل هذا اللغز إلا في اللحظة الأخيرة، لأنه على الرغم من بعض النقاط المشتركة بينهما، خاصة الموهبة، إلا أن كل واحد منهما قد يقدم أشياء مختلفة للفريق.

حتى الآن، خاض حنبعل مجبري فقط 36 دقيقة منذ انضمامه في ثلاث مباريات، ولكن في هذه الفترة القصيرة ترك بعض التفاصيل من جودته. كيكي قد أغلق الباب أمامه حتى الآن لأنه لم يكن لاعبًا واعيًا حتى الآن للفريق الذي انضم إليه أو الظروف، لكن يبدو أنه قد أقنعه بالفعل إلى حد كبير حتى درجة أنه يفكر في منحه فرصته الأولى كأساسي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -