موهبة المنتخب التونسي الصاعدة تثير اعجاب بطل العالم السابق

أخر الاخبار

موهبة المنتخب التونسي الصاعدة تثير اعجاب بطل العالم السابق


ابهر اللاعب الشاب لمنتخب تونس للناشئين، إلياس عرعار، بمهاراته اللافتة في فريق ستراسبورغ الفرنسي، وقد أثار انبهار مدربه الفرنسي الشهير، باتريك فييرا، الحائز سابقا على كأس العالم 98 مع المنتخب الفرنسي، بأدائه المتميز خلال تدريبات الفريق في الدوري الفرنسي "الليغ 1" للموسم الحالي 2023-2024.

هذا ويبلغ عرعار من العمر 17 ربيعا، حيث تميز في المباريات الأخيرة مع الفريق الرديف بقدراته البدنية والفنية الاستثنائية، مما جعله يبرز بين لاعبي الجهة اليسرى في الفريق.

وللعلم، فإن الياس عرعار هو ابن لأب إسباني وأم تونسية، حيث نشأ في نادي نيس الفرنسي، كما يشارك في صفوف ستراسبورغ إلى جانب زميله جاني دانجيلو،

الذي سبق له المشاركة في مباريات دولية مع منتخب تونس للشباب، ويستعد حاليًا للمشاركة في دورة الألعاب الأفريقية مع الفريق الوطني التونسي.

هذا وقد أكدت مصادر مقربة من اللاعب لموقع كورة24، أن عرعار يحظى بثقة وإعجاب كبيرين من باتريك فييرا، لذلك قرر ضمه للفريق الأول خلال مواجهتي ستراسبورغ امام باريس سان جيرمان وأوكسير خلال الأسبوع الماضي،

كما أنه ينتظر الفرصة المناسبة لمنحه فرصة المشاركة للمرة الأولى خلال الجولات المقبلة في البطولة أو في مواجهات مسابقة كأس فرنسا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -