ريال مدريد ينجح في تخفيض الكثير من شروط مبابي المالية

أخر الاخبار

ريال مدريد ينجح في تخفيض الكثير من شروط مبابي المالية


كشفت صحيفة ماركا الاسبانية أن نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، قد وقّع فعليا على عقد انضمامه لفريق ريال مدريد الاسباني خلال الصيف القادم.

هذا وأفادت الصحيفة بأن اتفاقاً تم بالفعل بين الطرفين خلال الأسبوعين الماضيين، وبموجبه سيصبح مبابي لاعبا في ريال مدريد بداية من 01 جويلية المقبل ولمدة 05 سنوات كاملة.

كما أكدت نفس الصحيفة أن النادي الملكي قد نجح في تخفيض الكثير من شروط مبابي المالية خاصة الراتب السنوي، وذلك حتى لا يؤثر على غرفة الملابس بما يتوافق مع معايير النادي،

حيث سيكون الراتب قريبا من حيث القيمة من رواتب اللاعبين أصحاب الفئة الأولى مثل توني كروس، ولوكا مودريتش وديفيد ألابا فهم يحصلون على راتب يتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو.

في المقابل، سيضع ريال مدريد بعض الحوافز المالية الأخرى للأهداف والبطولات في عقد مبابي، بالاضافة الى نجاح إدارة الريال في تخفيض مكافأة التوقيع المجاني للاعب بعد الاتفاق على حصوله على مبلغ 50 مليون يورو فقط،

وهو نصف ما كان متفق عليه في سنة 2022 بين الطرفين، في حين أنه سيكون هناك بنود كثيرة تخص المكافآت الفردية للاعب في حالة استمرار فوزه بالألقاب وهو متوقع في الوقت الحالي لتعويض مبابي عن تخفيض شروطه المادية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -