عاجل/دايلي مايل : مانشستر يونايتد يقرر مصير حنبعل المجبري و 3 لاعبين

أخر الاخبار

عاجل/دايلي مايل : مانشستر يونايتد يقرر مصير حنبعل المجبري و 3 لاعبين

يعتزم السير جيم الموافقة على إنفاق تحويلي كبير في صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف مع تخفيف القيود المالية واستهداف ثلاث مراكز... ويمكن أن يتم بيع عدد من النجوم البارزين، حيث يعتبر مالك INEOS تحسين التجنيد أولويته الرئيسية بعد إتمام استثماره بقيمة 1.2 مليار جنيه إسترليني في مقابلة مع Mail Sport يوم أمس. ومن المتوقع أن يكون الصيف مزدحمًا في أولد ترافورد، حيث لم يعد يونايتد في خطر تجاوز قواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم تتمكن يونايتد من التعاقد مع أي لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات في جانفي بسبب قيود الربح والاستدامة، ولكن مع الأخذ في الاعتبار الحدود، سيكون لدى النادي مساحة أكبر للحركة عند إعادة تعيين الفترة المحاسبية في 1 يوليو. تحت قواعد الربح والاستدامة، يُسمح لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز بخسائر تصل إلى 105 مليون جنيه إسترليني على مدى ثلاث سنوات، مما ترك لدى يونايتد مساحة ضئيلة في الشهر الماضي بعد إنفاق أكثر من 500 مليون جنيه إسترليني على لاعبين جدد خلال الثلاث سنوات الماضية.



يمكن ليونايتد زيادة تخفيف قواعد الربح والاستدامة بشكل أكبر، وجمع النقود للتوقيعات، من خلال تداول اللاعبين وخفض الرواتب في عملية بدأت بالفعل. ستختفي رواتب أنطوني مارشيال بقيمة 275 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا عندما يغادر النادي في نهاية الموسم مجانًا، بينما قد تذهب رواتب رافاييل فاران بقيمة 340 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا أيضًا حيث اختار يونايتد عدم تفعيل خيار التمديد لمدة عام في عقده في ديسمبر الماضي.

تم إعارة جادون سانشو، ودوني فان دي بيك، وفاكوندو بيليستري، وحنبعل مجبري جميعًا الشهر الماضي ومن المرجح أن لا يعودوا إلى يونايتد، مع آمل النادي في أن يتمكنت مبيعاتهم من جلب أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني.

أما مستقبل آرون وان بيساكا وكاسيميرو فغير مؤكد ، بينما من المحتمل أن يتم توفير أحد هاري ماجواير وفيكتور لينديلوف للبيع هذا الصيف. 

المصدر : دايلي مايلي


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -