السباح العالمي ايوب الحفناوي يكشف عن طموحاته لسنة 2024

أخر الاخبار

السباح العالمي ايوب الحفناوي يكشف عن طموحاته لسنة 2024

 

في تصريحات حصرية لوسائل الإعلام، أكد البطل الأولمبي التونسي، أيوب الحفناوي، طموحه الكبير في تحقيق رقم قياسي عالمي في بطولة العالم للسباحة المزمع إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 2 إلى 18 فبراير الجاري.


وأوضح الحفناوي، الذي وقع عقد رعاية مع البريد التونسي ومؤسسة دفع إلكتروني عالمية، أن تركيزه يتجه نحو تحقيق نتائج إيجابية في فئات السباحة بمسافات 400 متر و800 متر و1500 متر حرة.


وفي سياق آخر، أعرب الحفناوي عن سعادته بالشراكة التي تم توقيعها مع البريد التونسي والمؤسسة الدولية للدفع الإلكتروني، معتبرًا ذلك دعمًا كبيرًا يعزز من تحفيزه لتحقيق المزيد من النجاحات على المستوى الوطني والعالمي.


وأكد الرعاة على ثقتهم الكبيرة في قدرات السباح التونسي، مشيدين بإنجازاته السابقة وتألقه في بطولة العالم للسباحة باليابان، حيث حصد الذهبيات في سباقي 800 متر و1500 متر حرة، بالإضافة إلى الفضية في سباق 400 متر.


وتأتي هذه الشراكة في إطار الاستعدادات لبطولة العالم للسباحة في قطر، حيث يتطلع الحفناوي إلى تحقيق أداء مميز قبل خوض منافسات أولمبياد باريس 2024، وهو الوحيد في شمال إفريقيا الذي تم التوقيع معه من قبل مؤسسة مالية عالمية في مجال الدفع الإلكتروني.


تجدر الإشارة إلى أن بطولة العالم للسباحة ستنطلق غدا في قطر وستستمر حتى 18 فبراير، وتعتبر هذه البطولة فرصة لمتابعة استعدادات أبرز السباحين العالميين، بما في ذلك أيوب الحفناوي، قبل الانطلاق الكبير لأولمبياد باريس 2024.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -