صحيفة todofichajes : حنبعل المجبري يقترب واليونايتد يرفض البند الاهم

أخر الاخبار

صحيفة todofichajes : حنبعل المجبري يقترب واليونايتد يرفض البند الاهم

 

تشير التقارير إلى أن إشبيلية يقترب من حسم صفقة انتقال حنبعل المجبري، لاعب تونسي ذو ملامح هجومية أبرزت في فئات الشباب بنادي أولد ترافورد. من المتوقع أن يصل اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، دون وجود خيار للشراء ، 

وقالت ذات التقارير ان ادارة مانشستر يونايتد بقيادة المدرب تن هاغ يرفضون التفريط في اللاعب الدولي التونسي بشكل نهائي ، الادارة الفنية للفريق الانجليزي مقتنعين بامكانيات اللاعب و يرغبون في منحه وقت اكثر للعب و فقط ،


ويشير التقرير إلى أن إشبيلية يمتلك شبكة واسعة من الكشافة في إنجلترا، حيث يتابعون عن كثب أحوال الشباب في الأندية الكبيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز. ومن بين اللاعبين الذين يتم متابعتهم منذ فترة يبرز اسم حنبعل المجبري، الذي يلعب في صفوف مانشستر يونايتد. وفي الوقت الحالي، يبدو أن الفريق الأندلسي على وشك التوصل إلى اتفاق لاعارته حتى نهاية الموسم.


وعلى الرغم من أن اللاعب يبلغ 20 عامًا، إلا أنه شارك في 9 مباريات مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد، ويُفترض أن يتم إعارته في فترة الانتقالات الشتوية للحصول على دقائق اللعب الضرورية لتطوير مستواه الكروي.


هذه الصفقة تأتي في ظل حاجة إشبيلية إلى تعزيز هجومه، خاصة بعد فقدان اللاعب إن-نيسيري، الذي تغيب عن الفريق بسبب مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا، وهو ما جعل النادي يتجه نحو انتداب لاعبين هجوميين لتعزيز خط هجومه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -