نجم منتخب جنوب افريقيا يشدد على صعوبة المواجهة الاخيرة امام تونس

أخر الاخبار

نجم منتخب جنوب افريقيا يشدد على صعوبة المواجهة الاخيرة امام تونس


عبّر نجم منتخب جنوب افريقيا "ثيمبا زواني" عن سعادته بفوزه بجائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت منتخب بلاده يوم امس الاحد بمنتخب  بناميبيا، والتي انتهت بانتصار "البافانا بافانا" بنتيجة 4-0 ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لحساب كأس أمم إفريقيا 2023+1 المقامة حاليًا في الكوت ديفوار.

هذا وقد أعرب "زواني" عن ثقته في تسجيل الأهداف في كل مباراة، مُشيرًا إلى أهمية تحقيق الانتصار وحصوله على جائزة رجل المباراة. 

واما في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فقد قال زواني: "انا سعيد جدا لأنني سجلت وحصلت على هذه الجائزة، التتويج رجل المباراة يعني الكثير بالنسبة لي، كما أنني سعيد للغاية بعد تحقيقنا الفوز".

كما أشار "زواني" إلى أهمية المباراة القادمة أمام تونس، مؤكدًا أنهم يدركون صعوبتها وأنهم بحاجة لتحليل دقيق لمنافسهم القادم ووضع خطة لتحقيق الفوز والتأهل.

وللتذكير، فإن منتخب جنوب افريقيا يحتل حاليا المركز الثاني في المجموعة، ويستعد لمواجهة تونس في مباراة حاسمة يوم الأربعاء المقبل، فيما يحتل منتخب تونس المركز الرابع والأخير في المجموعة بنقطة وحيدة بعد هزيمة أمام ناميبيا وتعادل ضد مالي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -