فابريزو رومانو يتحدث عن حادثة المجبري و زميله و مدرب اشبيلية

أخر الاخبار

فابريزو رومانو يتحدث عن حادثة المجبري و زميله و مدرب اشبيلية

 

تحدث الصحفي الايطالي المشهور Fabrizio Romano في حوار حصري عن الوضع الذي يمر به الشاب حنبعل المجبري ، لاعب مانشستر يونايتد المعار إلى إشبيلية.


وفي حديثه ل CaughtOffside في أحدث عمود له "الملخص اليومي"، شرح رومانو أن هناك بعض التوتر بين حنبعل وبعض زملائه الجدد في التدريبات، مما أدى إلى استبعاد الدولي التونسي من تشكيلة الفريق الأساسية. وهذا ليس ما يرغب فيه مشجعو مانشستر يونايتد في سماعه عن حنبعل، الذي طويلًا ما بدا وكأنه موهبة شابة مثيرة، والتي كان يمكن أن تستفيد بالتأكيد من هذه الفترة الإعارية في الدوري الإسباني.


يبدو أن الأمور بدأت بأسوأ طريقة ممكنة بالنسبة للشاب البالغ من العمر 21 عامًا، وهذا لا يبشر بالخير لمستقبله الطويل في أولد ترافورد.


سيكون من المثير متابعة ما إذا كان حنبعل يمكنه التعافي من هذا، حيث يشير رومانو إلى أن هناك محادثات تمت لحل الوضع الآن. وصرَّح رومانو قائلاً: "لم تكن البداية جيدة بالنسبة لحنبعل المجبري في إشبيلية، ولكن ما الذي يحدث حقًا بين اللاعب المعار من مانشستر يونايتد والمدير كيكي؟


"فهمي هو أنه ليس هناك حادث محدد. كان هناك بعض التوتر في التدريبات بين بعض اللاعبين وحنبعل أيضًا، ولكن تم توضيح كل شيء وتحدث اللاعب التونسي  مباشرة مع المدير للحفاظ على هدوء الوضع.


"كل شيء على ما يرام الآن، على الرغم من أن الأمور ليست سهلة بشكل عام في إشبيلية بسبب موسمهم الفظيع. يظلون على بُعد نقطة واحدة فقط فوق منطقة الهبوط في الدوري الإسباني."

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -