لاعب المنتخب التونسي يدخل قائمة اللاعبين الأكثر خوضا للمباريات في العالم لهذا العام

أخر الاخبار

لاعب المنتخب التونسي يدخل قائمة اللاعبين الأكثر خوضا للمباريات في العالم لهذا العام


نشر مركز دراسات كرة القدم، المتخصص في متابعة إحصائيات الفرق واللاعبين، دراسته اليوم الأربعاء الموافق ل 06 ديسمبر 2023، التي تتناول أبرز اللاعبين الذين شاركوا في عدد كبير من المباريات خلال الفترة الممتدة من 01 جانفي إلى 04 ديسمبر 2023 على مستوى العالم، سواء مع فرقهم أو منتخبات بلدانهم.

وجاء لاعب المنتخب الوطني التونسي والترجي الرياضي، ياسين مرياح، ضمن هاته القائمة، حيث خاض 53 مباراة، ولعب لمدة 4708 دقيقة خلال الفترة المذكورة.

هذا وقد جاء مرياح في المركز الثالث في ترتيب اللاعبين على مستوى القارة الأفريقية، وذلك خلف كل من يحيى عطية الله لاعب الوداد البيضاوي المغربي (53 مباراة، 4753 دقيقة)، ومحمد هاني لاعب الأهلي المصري (57 مباراة، 4726 دقيقة).

أما في قائمة حراس المرمى، فقد احتل حارس مرمى الأهلي المصري، محمد الشناوي، المركز الأول على مستوى القارة الأفريقية، إذ شارك في 60 مباراة، ولعب لمدة 5396 دقيقة،

يليه كل من حارس مرمى ماميلودي صنداونز الجنوب افريقي، رونوين ويليامز، الذي حلّ في المرتبة الثانية (49 مباراة، 4440 دقيقة)، وحارس مرمى بيراميدز المصري، أحمد الشناوي، الذي جاء في المركز الثالث (47 مباراة، 4345 دقيقة).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -