بعد معرفته للحالة البدنية للاعبي الوداد.. فوزي البنزرتي يقرّر الاستعانة بتقنية جديدة

أخر الاخبار

بعد معرفته للحالة البدنية للاعبي الوداد.. فوزي البنزرتي يقرّر الاستعانة بتقنية جديدة


تلقى فوزي البنزرتي المدرب الجديد لفريق الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم، أخباراً غير مُريحة قبل المواجهة المؤجلة أمام نادي يوسفية برشيد ضمن الجولة التاسعة من البطولة المغربية "إنوي".

هذا ووفقاً لمصادر إعلامية مغربية، فإن مجدي السافي، المعد البدني الجديد للنادي الأحمر، قام بإطلاع البنزرتي على حالة اللياقة البدنية للاعبي الوداد بعد إجرائهم اختبارات خلال الأيام الأخيرة.

كما أوضحت المصادر ذاتها أن مجدي السافي أبلغ البنزرتي بأن حالة لياقة لاعبي الوداد تعاني من الضعف، وأنه يتعين عليهم العمل على تحسينها استعدادًا للتحديات القوية القادمة التي سيخوضها الفريق.

ولهذا السبب، قرر فوزي البنزرتي، بالتعاون مع الطاقم التقني، استخدام جهاز "GPEXE"، وهو جهاز يستخدم لقياس وتسجيل أداء اللاعبين خلال المباريات والتدريبات لأول مرة في هذا الموسم.

ويذكر أن نادي الوداد قد استخدم هذه التقنية في وقت سابق، ولكن الطاقم الفني الذي كان يشرف على الفريق قبل البنزرتي لم يكن يستخدمها.

وللعلم، فإن حمالات "GPEXE" التي يتم ارتداؤها تحت قمصان التدريب والمباريات، تعمل على تسجيل معلومات وإحصائيات متعددة، مثل المسافة التي يقطعها اللاعب، وسرعته، وعدد دقات قلبه.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -