مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ضمن الجولة 17 من الدوري الانجليزي الممتاز

أخر الاخبار

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ضمن الجولة 17 من الدوري الانجليزي الممتاز


يواجه حاليا نادي مانشستر يونايتد على أرضية ملعب "آنفيلد" فريق ليفربول، وذلك في إطار الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتازلكة القدم.

هذا ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 37 نقطة خلف ارسنال المتصدر والذي فاز منذ قليل على برايتون بنتيجة 2-0، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 27 نقطة.

هذا ويدخل فريق ليفربول إلى المباراة بهدف استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الذي انتزعها منه منذ قليل نادي ارسنال، وذلك وسط معنويات مرتفعة للغاية، إذ لم يتعرض الفريق للهزيمة في آخر 9 مباريات بالدوري.

كما يسعى المدرب يورجن كلوب إلى استغلال النتائج السلبية التي تعرض لها مانشستر يونايتد مؤخرًا لضمان حصد 3 نقاط والاستمرار في صدارة جدول الترتيب.

من جهة اخرى، يفتقد ليفربول في هذه المباراة خدمات اللاعب أليكسيس ماك أليستر بسبب مشكلة في الركبة، ويُتوقع أن يُشرك كلوب اللاعب جو جوميز في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب ألكسندر آرنولد الذي قد يلعب في وسط الملعب.

على النقيض، يدخل مانشستر يونايتد المباراة بحثًا عن استعادة الثقة التي غابت عن الفريق بعد خسارته في آخر مباراتين، إذ تعرض للهزيمة أمام بورنموث بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي، وأيضًا خسارته أمام بايرن ميونيخ بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا، مما أدى إلى خروجه من المنافسات الأوروبية لهذا الموسم.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -