اسطورة دفاع اليونايتد يمدح حنبعل المجبري

أخر الاخبار

اسطورة دفاع اليونايتد يمدح حنبعل المجبري

 


أسطورة دفاع مانشستر يونايتد، مايكل سيلفستر، أبدى إعجابه باللاعب التونسي الشاب حنبعل المجبري والمنافسة الشرسة التي يواجهها داخل أروقة أولد ترافورد.

تحدث سيلفستر في تصريحات لمنصة "العربي الجديد" العربية حول حنبعل وقال: "حنبعل برز كلاعب متدرج منذ فترة الأكاديمية وصولًا إلى فريق يونايتد الأول. منذ انضمامه، أظهر شخصية استثنائية وشجاعة ملحوظة. اللعب في مانشستر يونايتد يتطلب شجاعة، وهو يتحلى بها بكل تأكيد".

وأضاف الفائز بخمسة ألقاب دوري إنجليزي ممتاز: "الشجاعة لا تتجلى فقط في المواجهات الفردية والمراوغات، بل في الرغبة في الكرة وتحمُّل المسؤولية. هذا هو جوهر كون لاعب في يونايتد". وأشار أيضًا إلى المنافسة الشديدة في وسط الملعب مع لاعبين مميزين.

سيلفستر أكمل: "رغم هذه المنافسة القوية، استطاع حنبعل الحصول على فرصته للعب، مما يبرز قدراته وإمكانياته". يُذكر أن المجبري خاض عدة مباريات مع يونايتد وأظهر أداء دفاعيًا متميزًا، ما جعله يحظى بالاهتمام داخل وخارج الملعب.

ويعد حنبعل أحد ركائز منتخب تونس حيث شارك في العديد من المباريات الدولية وأظهر قدرات فنية ملفتة، مما يجعله أحد الأوراق البارزة في تشكيلة المنتخب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -