عروض عربية مغرية للمدرب التونسي راضي الجعايدي

أخر الاخبار

عروض عربية مغرية للمدرب التونسي راضي الجعايدي



عروض مغرية للمدرب التونسي الجعايدي من ناديه البلجيكي


تلقى المدير الفني التونسي راضي الجعايدي العديد من العروض العربية في الفترة الأخيرة، وذلك في الوقت الذي تسعى إدارة فريق سيركل بروج البلجيكي لتمديد التعاقد معه. يأتي هذا بعد تحقيق الفريق نتائج جيدة في الفترة الأخيرة.


في أكتوبر 2022، عاد الجعايدي إلى الفريق بمنصب مدرب مساعد بعد توليه نفس المنصب في الفترة بين فبراير وأغسطس 2021. وقبل ذلك، قاد الجعايدي فريق الترجي الرياضي التونسي.


إدارة سيركل بروج تتطلع للحفاظ على خدمات المدرب الجعايدي بعد مساهمته الكبير في تحقيق الفريق لنجاحات متعددة خلال الموسم الماضي. وليس ذلك فقط، بل تلقى الجعايدي عروضًا من أندية عربية مثل بني ياس الإماراتي، الخالدية البحريني، العربي السعودي، وقطر.


الجعايدي يتمتع بتجربة غنية في التدريب، حيث قاد فرقًا في الدوري الإنجليزي تحت 23 عامًا وشهد تتويجه بالدوري. كما قاد فريق هارتفورد سيتي للمشاركة في مرحلة "البلاي أوف" في الدوري الأمريكي. عمل الجعايدي أيضًا ضمن الجهاز الفني لفريق سيركل بروج البلجيكي قبل انضمامه للترجي في 2021.


تبدو مستقبل الجعايدي غامضًا حيث يواجه تحدٍّ في اختيار عرض من بين العديد من الخيارات الواعدة. يبقى الانتظار لنرى القرار الذي سيتخذه المدرب الجعايدي فيما يتعلق بمستقبله المهني.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -