طارق ثابت: يوجد حافز للفرق الأخرى عندما يواجهون الترجي/ عماد بن يونس: إن شاء الله سنعيش سيناريو 2007 مرة أخرى

أخر الاخبار

طارق ثابت: يوجد حافز للفرق الأخرى عندما يواجهون الترجي/ عماد بن يونس: إن شاء الله سنعيش سيناريو 2007 مرة أخرى


يستضيف الترجي الرياضي التونسي يوم غد السبت غريمه الأزلي والتقليدي النجم الرياضي الساحلي على أرضية ميدان حمادي العقربي برادس وذلك في إطار الجولة الأولى لحساب دوري أبطال إفريقيا انطلاقا من الساعة الخامسة مساء.

هذا وقد قال مدرب الترجي الرياضي، طارق ثابت، خلال الندوة الصحفية الخاصة بهاته المقابلة في تصريح خصّ به إذاعة موزاييك اف ام، بأن الفريق ملزم بتحقيق الفوز بغض النظر عن هوية الفريق المنافس، مؤكدا في نفس الوقت على ضرورة بذل مزيد من الجهد، حيث يوجد حافز للفرق الأخرى عندما يواجهون الترجي.

وفي سياق آخر، أشار إلى أن الجيل الحالي للفريق يجب أن يترك بصمته في تاريخ الترجي، كما ختم تصريحه بالقول إنه لم يتناول النظر في أن يكون مدربًا أولًا أو وقتيًا للفريق، معبرًا عن هدفه الرئيسي في إخراج الترجي من الوضعية الحالية مع التأكيد على رغبته في أن يكون الترجي الفريق الذي يلهب شغف جماهيره.

في المقابل، أكد، عماد بن يونس، مدرب النجم الساحلي بأن المباراة المرتقبة أمام الترجي خلال الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يوم غد السبت، ستشكل تحديًا كبيرًا لفريق جوهرة الساحل، حيث أشار إلى ثقته الكبيرة في اللاعبين الحاليين مع التأكيد على قدرتهم على تقديم الأداء المطلوب خلال هاته المواجهة.

كما أوضح بن يونس أن النجم الساحلي يمتلك حاليًا مجموعة من اللاعبين الشبان، مشيرًا إلى أن في عام 2007، تم تتويج النجم بالبطولة بفضل فريق شاب كان يضم العديد من العناصر الواعدة في ذلك الوقت، مضيفا بتفاؤل: "إن شاء الله سنعيش سيناريو 2007 مرة أخرى في عام 2023".

هذا وقد أكد مدرب النجم الساحلي بأن هدف الفريق يتمثل في تأمين التأهل للدور الثاني من البطولة، وذلك من خلال تحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -