جيسي لينجارد يرسل رسالة إلى حنبعل المجبري بعد أدائه ضد بيرنلي

أخر الاخبار

جيسي لينجارد يرسل رسالة إلى حنبعل المجبري بعد أدائه ضد بيرنلي

 


قدم اللاعب السابق لمانشستر يونايتد جيسي لينجارد إعجابه بأداء حنبعل المجبري بعد أدائه الجيد ضد بيرنلي في نهاية الأسبوع.

سجل حنبعل هدفه الأول مع مانشستر يونايتد في الهزيمة الأخيرة 3-1 أمام برايتون آند هوف ألبيون. وتم اختيار التونسي للبدء في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى هذا الموسم خارج ملعب تورف مور.

تم تنويهه على أداءه ضد بيرنلي حيث فاز الشياطين الحمر 1-0 بفضل هدف برونو فرنانديس. مع وجود مشكلة في وسط الملعب لمانشستر يونايتد هذا الموسم وتزايد الإصابات، يبدو الوقت مثاليًا الآن للتحدث عن حنبعل المجبري.

ردًا على أداءه في تورف مور، نشر حنبعل على إنستغرام قائلًا: "الفريق، والتشكيلة، والجهاز الفني، والجماهير جميعًا يقاتلون معًا من أجل النقاط الثلاث"، مرفقًا ذلك بإيموجي قلب. وقد تلقت هذه المشاركة العديد من الردود في قسم التعليقات بما في ذلك تعليق من لينجارد.

أجاب اللاعب الحر: "لينجارد"، مع إضافة ثلاثة إيموجيات نيران، حيث قدم لينجارد تمنياته للشاب. يُذكر أن لينجارد حاليًا لا ينتمي لنادٍ بعد مغادرته نوتينغهام فورست وكان يتدرب مؤخرًا مع ويست هام يونايتد. ومع ذلك، أعلن نادي الإتفاق السعودي مؤخرًا أن الإنجليزي كان يتدرب معهم. في نهاية الأسبوع، نشر لينجارد صورة من منظره من المدرجات أثناء فوز النادي السعودي على جدة 4-0 في كأس الملك لأبطال الجولة الثانية والثلاثين.

أما بالنسبة لحنبعل المجبري، ففهمت قناة MEN Sport أن مانشستر يونايتد على وشك الدخول في مفاوضات بشأن عقد جديد طويل الأمد للاعب الدولي التونسي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -