تن هاغ يشرح كيف قدم حنبعل المجبري تحسينًا لمانشستر يونايتد أمام بيرنلي

أخر الاخبار

تن هاغ يشرح كيف قدم حنبعل المجبري تحسينًا لمانشستر يونايتد أمام بيرنلي

حصل حنبعل المجبري على فرصته الثانية فقط كأساسي مع مانشستر يونايتد في مباراتهم ضد بيرنلي حيث عادوا إلى سكة الانتصارات.


أشاد مدرب مانشستر يونايتد، إيريك تين هاغ، بالطاقة التي قدمها حنبعل المجبري في انتصار الفريق 1-0 على بيرنلي. حنبعل شارك كأساسي فقط للمرة الثانية مع مانشستر يونايتد، وهذه هي المرة الأولى منذ مايو 2022، ولعب في دور الرقم 10 في ملعب تورف مور بينما تحول برونو فرنانديس إلى الجهة اليمنى.


وجود حنبعل المجبري البالغ من العمر 20 عامًا وراسموس هويلوند أعطى مانشستر يونايتد زوجًا مستعدين للضغط على مدافعي بيرنلي والذين يلعبون بالكرة، وأكمل حنبعل المباراة كاملة.


سجل الدولي التونسي هدفه الأول مع مانشستر يونايتد كبديل في مباراة ضد برايتون قبل أسبوع، ولم يكن لدى تين هاغ أي تردد في تعيين حنبعل كأساسي في مباراة حاسمة ضد بيرنلي. وقال تين هاغ: "قدمنا بعض الطاقة للفريق. الضغط الذي قدمه راسموس هويلوند وحنبعل، والتواصل، كيف بدأوا لحظات الضغط، التوقيت كان جيدًا جدًا. والتواصل مع برونو وراشفورد كان جيدًا أيضًا. سيطرنا على المباراة في تلك الفترة لأنهم بدأوا الضغط بشكل جيد جدًا، وبمجرد هزيمتهم، كان هناك استعادة وفعل حنبعل ذلك بشكل جيد جدًا.


"هذا هو فقط فوز واحد ولكن ما رأيناه هو، أولاً، هناك تواصل ووحدة، هناك روح جيدة حقًا في غرفة الملابس.


"وما رأيناه هو عندما تدافع بـ11 لاعبًا وتفعل ذلك في اللحظة الصحيحة وتعمل وتتعرف على أوقات الاستعادة، فإنه من الصعب جدًا اللعب ضد مانشستر يونايتد - ضد هذا مانشستر يونايتد.


"وهذا ما جعلنا في الموسم الماضي صعبين على الفرق وحققنا العديد من النتائج الإيجابية. وليس صدفة اليوم أن لدينا نتيجة نظيفة."


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -