رابطة الابطال الافريقية: نتائج ممتازة للفرق العربية في هاته المسابقة

أخر الاخبار

رابطة الابطال الافريقية: نتائج ممتازة للفرق العربية في هاته المسابقة


حقق ممثل كرة القدم التونسية الترجي الرياضي نتيجة ايجابية للغاية وذلك عقب فوزه على نادي الديوانة البوركيني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

هذا وقد سجّل محمد أمين توغاي، مدافع الترجي، الهدف الوحيد في الدقيقة 28، مما منح فريقه أسبقية منذ لقاء الذهاب قبل خوض مواجهة الاياب في تونس يوم 30 سبتمبر من الشهر الجاري.

من ناحية أخرى، تعادل نادي الوداد الرياضي المغربي مع فريق حافيا كوناكري الغيني بهدف لكل فريق في مباراة مثيرة أُقيمت على ملعب بطل غينيا، حيث وبهذا التعادل، أصبح بإمكان الوداد التأهل بمجرد تحقيق أي نتيجة إيجابية في مباراة الإياب في المغرب.

في مباراة أخرى، نجح نادي شباب بلوزداد الجزائري في الفوز على ملعب بورانجرس السيراليوني بنتيجة 3-1، وهو الفوز الذي يقربهم من التأهل إلى الدور التالي، حيث سجّل بورانجرس هدفًا أولاً، ثم أتى رد شباب بلوزداد بثلاثة أهداف من توقيع مزيان وأسامة درفلو (هدفين).

أما فريق الهلال السوداني، فقد نجح في تحقيق نتيجة إيجابية بالتعادل بدون أهداف أمام مضيفه بريميرو دي أوغوستو الأنغولي، حيث وبهذا التعادل، سيكون الهلال بحاجة إلى الفوز في مباراة الإياب لضمان التأهل إلى دور المجموعات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -