الهولندي تن هاغ يواصل تجاهل حنبعل المجبري

أخر الاخبار

الهولندي تن هاغ يواصل تجاهل حنبعل المجبري

 

مانشستر يونايتد يستعد لبداية مشواره الليلة في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لموسم 2023/2024 بمواجهة نادي ستوكبورت كاونتي في مباراة مهمة يوم الثلاثاء.

تعتبر هذه المسابقة مفتوحة أمام جميع الأندية المنتمية للدرجات الثالثة والرابعة من الهرم الكروي الإنجليزي، حيث يتنافسون مع 16 فريقًا أكاديميًا تابعًا لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز والتشامبيونشيب، والذي يتكون من لاعبين تحت سن 21 عامًا.

لقد وصل فريق تحت 21 سنة لمانشستر يونايتد إلى دور الـ 16 في النسخة الماضية من البطولة، بعد أن تصدر المجموعة التي ضمت بارو وكارليل يونايتد وفليتوود تاون.

تُستخدم مباريات فريق مانشستر يونايتد تحت 21 سنة في هذه البطولة لمنح "لاعبي الشباب المميزين" الفرصة للأداء ضد منافسين أقوى في بيئة تنافسية أكثر، وهذا يساعدهم في التهيئة للانضمام إلى الفريق الأول.

من المتوقع أن يشكل ترافيس بينيون فريقًا قويًا لهذه المباراة، ومن المتوقع مشاركة لاعبين مثل تيدين مينجي ودان غور وحنبعل المجبري، الذي يُعد واحدًا من اللاعبين المميزين والموهوبين في الفريق ،
وبالتالي من الصعب ان يعول مدرب الفريق الاول تن هاغ على اللاعب التونسي حنبعل المجبري في مواجهة البريميرليغ القادمة ، بما ان فريق تحت 21 عام له مواجهة اخرى يوم السبت ضمن البريميرليغ 2 ، و من المنتظر تواجد حنبعل المجبري مع فئة اقل من 21 عام ،



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -