مانشستر يونايتد يواجه ليدز يونايتد .. القناة و التوقيت؟

أخر الاخبار

مانشستر يونايتد يواجه ليدز يونايتد .. القناة و التوقيت؟

 

عودة حنبعل المجبري لتدريبات مانشستر يونايتد تعد أخبارًا مثيرة للاهتمام لجماهير الفريق وعشاق كرة القدم التونسية. يبدو أن المدرب الهولندي أريك تن هاغ سيعطي اللاعب الفرصة خلال المباريات الاستعدادية للموسم المقبل، حيث سيكون لديه فرصة للمثابرة وإثبات قدراته.

بعد أن قضى حنبعل المجبري فترة إعارة ناجحة في برمنغهام سيتي الموسم الماضي، يبدو أن هناك احتمالية لاستمراره مع مانشستر يونايتد في الموسم القادم. قرار تن هاغ النهائي سيتخذ بناءً على أداء اللاعب خلال المباريات الاستعدادية ومستواه العام.

من المقرر أن يواجه مانشستر يونايتد فريق ليدز يونايتد يوم الأربعاء المقبل ضمن استعدادات الفريقين للموسم القادم. ومن المتوقع أن يحصل حنبعل المجبري على فرصة المشاركة في هذه المباراة، حيث سيتاح لتن هاغ فرصة لتقييم قدراته وأدائه. يُذكر أن المباراة ستنطلق في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس وستكون متاحة للمشاهدة مجانًا عبر موقع MUTV التابع لمانشستر يونايتد.

معرفة مستقبل حنبعل المجبري في مانشستر يونايتد يتطلب صبرًا حتى يتخذ تن هاغ قراره النهائي. سيكون لديه الفرصة لإظهار مهاراته وإقناع المدرب بقدراته، سواءً للبقاء في فريق المانشستر يونايتد أو للانتقال إلى نادٍ آخر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -