صحيفة مانشستر يونايتد: رحيل حنبعل المجبري عن الفريق مرتبط بفرضية وحيدة

أخر الاخبار

صحيفة مانشستر يونايتد: رحيل حنبعل المجبري عن الفريق مرتبط بفرضية وحيدة

يستعد نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم لخوض مباراته الودية الثانية أمام ليون اليوم، حيث يُتوقع أن يُشرك المدير الفني إريك تين هاج العديد من اللاعبين الشباب مرة أخرى.


وقد بدأ أماد ديالو وحنبعل المجبري في المباراة الفوز 2-0 على ليدز يونايتد الأسبوع الماضي، ومن الممكن أن يحتفظ الثنائي بمكانيهما في التشكيلة، بعد أن أجروا حصص تدريب إضافية.


من المتوقع أن يكون فاكوندو بيليستري جزءًا من الفريق أيضًا، حيث انضم إلى تدريبات الفريق يوم السبت الماضي بجانب اللاعبين الدوليين في النادي. ويتطلع الأوروغواياني للمشاركة في المباراة كبديل.


وفيما يخص مستقبل هؤلاء اللاعبين في النادي، نجد أن حنبعل المجبري قد كان من بين أفضل الأداءات في الشوط الأول ضد ليدز الأسبوع الماضي. حيث أبدع في الاحتفاظ بالكرة وفاز بعدة مواجهات فردية، وكان قريبا من التسجيل و الصناعة ،


كما كان مُجهدًا في العمل الدفاعي، وفي رأينا، يُعتبر تين هاج الاعتماد عليه كخيار لتدعيم الفريق في الموسم القادم بعدما يُتوقع رحيل فريد.


ومع ذلك، لا يوجد ضمان في الوقت الحالي، فالنادي بحاجة لاستعادة الأموال من بيع لاعبين بعد أن قام بإنفاق كبير خلال الفترة الماضية ، وتشير التقارير إلى اهتمام بوروسيا دورتموند الألماني بالتعاقد مع حنبعل المجبري.


وإذا طلب تين هاج التوقيع مع لاعب وسط آخر مثل المغربي سفيان امرابط ،فسيرحيل اللاعب الشاب الذي نشأ في صفوف مانشستر يونايتد بشكل دائم هذا الصيف. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -