ماونت وحنبعل المجبري، ثنائي واعد في وسط مانشستر يونايتد ضد الليدز

أخر الاخبار

ماونت وحنبعل المجبري، ثنائي واعد في وسط مانشستر يونايتد ضد الليدز

من المتوقع أن يكون ماسون ماونت وحنبعل المجبري في قلب وسط مانشستر يونايتد في مباراة ودية مع ليدز يونايتد يوم الأربعاء (12/7/2023) في ملعب أوليفال في أوسلو.

لقد خضع يونايتد لجلسات تدريبية تحضيرية لموسم 2023/2024. بعد جلسات التدريب التي أقيمت في كارينغتون، ستغادر الشياطين الحمر إلى أوسلو. وسيخوضون مباراة ودية ضد ليدز يونايتد.

لم يتمكن إريك تين هاج من استخدام أفضل تشكيلة له في هذه المباراة. بسبب اعتذار العديد من اللاعبين الذين لا يزالون في عطلة بسبب المشاركة في المباريات الدولية في يونيو 2023.

من بين اللاعبين المتاحين، من المتوقع أن يتم تسليط الضوء على اسم ماسون ماونت. شارك اللاعب لأول مرة في جلسات التدريب التحضيرية ليونايتد منذ البداية. ومن المتوقع أن يلعب أمام ليدز. دعونا نلقي نظرة على المزيد من التفاصيل أدناه.

ثنائي ماونت ومجبري
انضم ماسون ماونت إلى جلسات التدريب التحضيرية لمانشستر يونايتد منذ البداية. لم يشارك ماونت في مباريات المنتخب الإنجليزي في تصفيات بطولة أورو 2024 بسبب الإصابة.

من المتوقع أن يكون ماونت متاحًا لمباراة ودية مع ليدز يونايتد. إذا لعب، فسيكون هذا أول ظهور غير رسمي لماونت مع يونايتد. ولكن القرار النهائي يعود إلى إريك تين هاج.

ووفقًا لمانشستر إيفنينغ نيوز، فإن ماونت قد تكيف بشكل جيد مع زملائه في الفريق.

تقول التقارير أن لدى ماونت اتصالًا جيدًا مع حنبعل المجبري. يُقال أن ماونت هو اللاعب الأكثر خبرة الذي يمكنه إرشاد المجبري كلاعب أصغر سنًا. يعتقد أن الاثنين جاهزين لمباراة ودية مع ليدز وسيكونون المحور الجديد في وسط الملعب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -