أحمد صلاح: سنجرّد الترجي غدا من أسلوب لعبه

أخر الاخبار

أحمد صلاح: سنجرّد الترجي غدا من أسلوب لعبه

أكد أحمد صلاح مدرب نادي الشرطة العراقي بأن فريقه سيحاول تجريد الترجي الرياضي التونسي من أسلوب لعبه وذلك عندما يلتقي به يوم غد الأحد ، 30 جويلية 2023 ، في اطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لحساب بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

هذا وحسب وكالة "رويترز"، قال صلاح بأن فريقه قد فقد لاعبا مهما بعد إصابة محمود المواس، ومع ذلك فهم سيحاولون الظهور بمستوى جيد غدا أمام الترجي.

كما قال صلاح عبر حساب النادي العراقي على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقاً باسم "تويتر":

"فقدنا لاعباً مهماً بإصابة محمود المواس، ولكن لدينا لاعبين مهمين سيعوضون غيابه.. استعدادنا يختلف عن المباراة السابقة ، وندرك جيداً صعوبة المهمة لكننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الانتصار".

وحول غياب المهاجم السوري المواس للإصابة، قال صلاح:

"المواس لاعب كبير، لكن نملك لاعبين جيدين في الوقت ذاته يستطيعون تعويض غيابه.. البطولة تضم لاعبين على مستوى مميز وأندية قوية والصعوبات التي نواجهها هي الإرهاق البدني، وحاولنا إبعاد المعوقات عن اللاعبين والتعامل بواقعية في المباراة الأولى، ولابد أن نظهر بصورة جيدة".

من جهته ، قال مناف يونس لاعب الشرطة بأن فريقه قادر على الظهور بنتيجة إيجابية أمام الترجي، حيث أوضح: "لم نرفع منذ البداية شعار المشاركة فقط، وعازمون على مواصلة المشوار حتى النهاية".

وللتذكير ، فإن نادي اتحاد جدة السعودي يتصدر حاليا المجموعة الأولى بثلاث نقاط متقدماً بفارق الأهداف عن الشرطة، فيما لا يملك ممثلي كرة القدم التونسية الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي أية نقطة بعد نهاية الجولة الأولى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -