الفيفا :ادريس العرفاوي من بين افضل حراس مونديال الاواسط

أخر الاخبار

الفيفا :ادريس العرفاوي من بين افضل حراس مونديال الاواسط

تم اختيار إدريس العرفاوي، حارس المنتخب الوطني التونسي، كثاني أفضل حارس مرمى في كأس العالم للأواسط التي أقيمت في الأرجنتين من 20 ماي إلى 11 جوان 2023، وذلك وفقًا للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة 16 جوان 2023.

قد قدم الحارس العرفاوي أداءً مميزًا خلال مشاركة المنتخب التونسي في البطولة العالمية للأواسط. شغل موقع الحارس الأساسي في جميع المباريات التي شارك فيها، ولفت الأنظار بأدائه المتميز في المباريات الثلاث في دور المجموعات. وعلى الرغم من خروج المنتخب التونسي من البطولة في دور الـ16 أمام البرازيل، إلا أن العرفاوي قدم أداءً متميزًا وحافظ على مستوى عالٍ في المباريات التي خاضها.

يعتبر اختيار العرفاوي كثاني أفضل حارس مرمى في البطولة إنجازًا كبيرًا للحارس التونسي ويعكس تألقه وموهبته في مجال حراسة المرمى. يشكل هذا التكريم إضافة قوية لمسيرته المهنية ويبرز قدراته الاستثنائية.

يجدر بالذكر أن المنتخب التونسي للأواسط قد قدم أداءً مشرفًا في البطولة العالمية وأظهر موهبة العديد من اللاعبين الشباب. سيستفيد العرفاوي وبقية اللاعبين من هذه الخبرة والاعتراف الدولي، وقد يسهم ذلك في تعزيز مسيرتهم المهنية والانتقال إلى مستويات أعلى في عالم كرة القدم ،

يذكر ان الحارس الشاب صاحب ال18 قد تلقى الدعوة للانضمام للمنتخب التونسي الاول استعدادا لمواجهتي غينيا الاستوائية و الجزائر.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -