المتألق حمزة رفيعة مطلوب من قبل 4 اندية ايطالية

أخر الاخبار

المتألق حمزة رفيعة مطلوب من قبل 4 اندية ايطالية



هناك احتمالية لانضمام حمزة رافيع إلى جنوى في الموسم المقبل. يعد هذا النادي الصاعد إلى الدوري الإيطالي الدرجة الأولى أولوية لضم حمزة رافيع.

ووفقًا لتقرير من شبكة Rete8، يحظى اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا كذلك بإعجاب أندية جنوى وفروزينوني، ولا يجب أن ننسى الاهتمام المبدي من قِبل فينيسيا وكاتانزارو في الدرجة الثانية الايطالية ،

بعد بضعة أيام من بدء فترة الانتقالات الصيفية، يبدو أن حمزة رافيع يجد وجهة جديدة للموسم المقبل. يمكن للاعب البالغ من العمر 24 عامًا والقادم من الدوري الإيطالي الدرجة الثالثة الانضمام إلى الدوري الإيطالي الدرجة الأولى. يطمح نادي جنوى في ضم اللاعب التونسي، حيث يعتبر حمزة رافيع أولوية بالنسبة له في سبيل تعزيز خط وسط فريقه للموسم المقبل. ومن أجل تفادي المفاجآت في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى والحفاظ على استقرار الفريق، يجب على جنوى دفع مبلغ قدره 500 ألف يورو للحصول على خدمات حمزة رافيع.


ومع ذلك، هل سيترك بيسكارا حمزة رافيع ينضم إلى جنوى؟ يرتبط اللاعب حاليًا بعقد مع فريقه الحالي حتى عام 2025. بالإضافة إلى ذلك، قدم حمزة رافيع أداءً مميزًا في بيسكارا من خلال تمريراته الحاسمة. إذ يعتبره أفضل صانع للعب في فريق بيسكارا الذي يلعب في الدوري الإيطالي الدرجة الثالثة. خلال هذا الموسم، شارك حمزة رافيع في 32 مباراة وسجل 3 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -