طارق ذياب: 3 لاعبين لا يستحقون تقمص زي الترجي

أخر الاخبار

طارق ذياب: 3 لاعبين لا يستحقون تقمص زي الترجي


أثنى طارق ذياب، أسطورة كرة القدم التونسية ولاعب الترجي السابق والمحلل الفني الحالي لقناة بين سبورتس القطرية، على مجلس إدارة نادي "باب سويقة"، مشيرًا إلى أنه قدم دعمًا قويًا للفريق في ظل النتائج السلبية التي حققها مؤخرًا
في مسابقة دوري أبطال أفريقيا والدوري المحلي.

وقد قدم أفكارًا بناءة للتعاقدات التي يمكن أن يقوم بها الفريق العاصمي، واقترح قائمة تضم أربعة أسماء مميزة يمكن أن يتعاقد معها الفريق.

هذا وقد شهدت مشاركة الترجي الرياضي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2023 انسحابه من البطولة، بعد الهزيمة الكبيرة التي مني بها أمام الأهلي المصري بنتيجة 3-0 في المباراة الذهاب، و1-0 في المباراة الإياب، ضمن دور نصف النهائي للمسابقة.

وبالإضافة إلى هذا الإقصاء، تراجع الفريق إلى المركز الخامس في بطولة الدوري التونسي، حيث يبتعد حاليا بفارق 7 نقاط كاملة عن النجم الساحلي المتصدر قبل 8 جولات من نهاية الموسم.

وفي تحليله لمواجهة الفريق أمام الأهلي المصري على شبكة "بي إن سبورت" القطرية، أعرب طارق ذياب عن استغرابه من قرارات إدارة الترجي خلال السنوات الأخيرة وسياستها في مجال التعاقدات،

حيث أدت إلى تعاقد الفريق مع عدد من الصفقات الفاشلة في رأيه، مثل حارس المرمى صدقي الدبشي ولاعب الوسط رشاد العرفاوي والمغربي صابر بوغرين.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -