بالصور: شبيبة القبائل يتقدم بشكوى ضد الترجي لدى الاتحاد الافريقي لكرة القدم

أخر الاخبار

بالصور: شبيبة القبائل يتقدم بشكوى ضد الترجي لدى الاتحاد الافريقي لكرة القدم


نشرت الصفحة الرسمية لنادي شبيبة القبائل الجزائري هذا اليوم الأحد 30 أفريل 2023 عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، بلاغا رسميا

اكدت من خلاله بأنها قامت بإرسال ملف متكامل للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" حول احداث الشغب التي اقترفتها جماهير الترجي ما بين شوطي المباراة ،

التي احتضنها ملعب رادس ليلة يوم امس السبت في اطار اياب الدور ربع النهائي لحساب كأس رابطة الابطال الافريقية ، والتي ادت الى تأخير انطلاق الشوط الثاني لمدة 45 دقيقة.

واليكم نص بيان ادارة نادي شبيبة القبائل كاملا:

"بعد الأحداث الخطيرة التي تخللت لقاء ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، الذي أقيم أمس في رادس بين الترجي الرياضي وشبيبة القبايل ، نود تقديم توضيح حول السؤال المتعلق بإيقاف المباراة ، والذي تمت مناقشته على نطاق واسع من قبل الجمهور الرياضي. بشكل عام وداعمينا بشكل خاص.

بعد أن شهدنا بأنفسنا جميع مشاهد العنف التي ميزت مدرجات استاد رادس واندلعت أثناء الاستراحة ، تقدمنا ​​على الفور بشكوى إلى مسؤولي الاجتماع:

معاملة عدائية تجاه معرضنا ، اعتداءات ، إصابة المشجعين ، إشعال حرائق في مدرجات معرض EST ، وإلقاء المقذوفات والألعاب النارية من جميع الأنواع التي غمرت الملعب ، والأعمال الإجرامية من قبل المؤيدين المحليين واستخدام الغاز المسيل للدموع من قبل الأمن المحلي مما جعل الجو غير قابل للتنفس.

كان هذا هو المناخ المروع وبعيدًا عن القيم من الرياضة التي سادت بين الشوطين من المباراة. تحدى قادتنا بنشاط مسؤولي CAF حول الأجواء التي لا تطاق والتي أدت إلى التشكيك في سلامة مشجعينا ووفدنا ، حتى أنهم طلبوا إيقاف المباراة مع مرور الوقت.

للأسف ، أصر المسؤولون على نهجهم لإعادة بدء اللعبة من خلال التلويح الغريب بالعقوبات التي ستقع على شبيبة القبايل في حالة رفض العودة إلى الميدان.

وقال مسؤولون إن العنف تركز في المدرجات وليس له أي تأثير على سلامة اللاعبين على الأرض وإن الوضع تحت السيطرة. بعد ذلك ، أمر مفوض المباراة الحكام والفريقين بالعودة إلى أرض الملعب.

بالإضافة إلى ذلك ، نحن نعمل منذ وقت مبكر جدًا من هذا الصباح على إعداد ملف خبيث ، يتكون من قطع من المواد الصلبة التي تتبع جحيم رادس. سيتم تقديم التقرير إلى CAF في الساعات القادمة."

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -