بسبب اريكسن.. حنبعل المجبري يقترب من العودة لليونايتد

أخر الاخبار

بسبب اريكسن.. حنبعل المجبري يقترب من العودة لليونايتد

حقق مانشستر يونايتد انتصاراً 3-1 على فريق التشمبيونشيب ريدينغ في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي ليواصل مسيرته الرائعة تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاغ هذا الموسم.

كانت الآفة الوحيدة في مباراة امس هي إصابة كريستيان إريكسن في الكاحل ، بعد اندفاع مروّع  من الخلف من قبل اللاعب آندي كارول ، الذي تم طرده لاحقًا بسبب تدخل آخر مماثل على كاسيميرو.

شوهد إريكسن وهو يمشي على عكازين بعد المباراة ، مشجعو اليونايتد يعيشون حالة من القلق بشأن التأثير الذي يمكن أن يحدثه غيابه خلال المباريات المقبلة.

عدة صحف انجليزية مقربة من اليونايتد تحدثت عن امكانية استدعاء اللاعب التونسي حنبعل المجبري الذي يقدم موسمًا رائعًا في برمنغهام سيتي.

لعب التونسي الدولي دورًا أساسيًا في كسب فريقه مباراة الإعادة في الدور الرابع خلال تعادل البلوز 2-2 ضد بلاكبيرن روفرز في كأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث ساهم صاحب ال20 عام في صناعة هدف تعادل فريقه ،

لعب مجبري دورًا دفاعيًا في خط الوسط أكثر من موقع صانع اللعب وهو المركز الفضل لديه ، والذي كان له تأثير على مقاييس التمريرات الحاسمة ، وبالرغم من ذلك قام اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا بـ 0.9 تمريرة حاسمة لكل مباراة وفقًا لـ Whoscored.

لقد تمكن من تحقيق 4 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات ، مما يدل مرة أخرى على قدرته الفطرية على إحداث فرق في الثلث الأخير ، وهو أمر يشترك فيه مع كريستيان إريكسن ، الذي صنع 7 أهداف في 19 مباراة في الدوري.

 بالنظر إلى مالكي النادي الانجليزي مهددون بمعاقبة التعاقدات الجديدة في الوقت الحالي ، و مع اقتراب البيع في الأفق ، فإن استدعاء اللاعب التونسي الشاب من فترة الإعارة هو الخيار الاقرب للنادي.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -