رئيس فرينكفاروس يحدد سعر العيدوني.. وسلتيك يرد

أخر الاخبار

رئيس فرينكفاروس يحدد سعر العيدوني.. وسلتيك يرد

 

قال رئيس فيرينكفاروس جابور كوباتوف بأنه منفتح على فكرة بيع عيسى العيدوني لبطل الدوري الاسكتلندي الممتاز سيلتيك الذي يرغب في ضم التونسي ،

من سفيان مرابط إلى عز الدين أوناحي ومحمد قدوس إلى العيدوني ؛ من المؤكد أن مجموعة كاملة من المواهب التي تألقت في مونديال قطر 22 ستنتقل لفرق ودوريات اقوى ،

العيدوني ، على سبيل المثال ، كان كالصخرة في وسط ميدان المنتخب التونسي في قطر 22 ، لم تتلق شباك المنتخب التونسي سوى هدف واحد على الرغم من خروجه من دور المجموعات ، حيث تألق العيدوني في الفوز 1-0 على منتخب فرنسا في قطر ،


وفقًا لموقع فوت ميركاتو ، فإن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا هو الآن هدف في يناير لأمثال سلتيك وفولفسبورغ ومجموعة من الأندية التي تتخذ من اللغة الإنجليزية مقراً لها.

وقال كوباتوف ، رئيس نادي فرينكفاروس بطل الدوري المجري ،"كثير من الفرق مهتمون باللاعب التونسي ". "لم نتلق عرضًا محددًا حتى الآن. لكنني متأكد من أنه سيأتي"

و تابع حديثه : "لقد لعب على مستوى عالٍ للغاية في كأس العالم. وإذا تلقينا عرضًا يستحق النظر فيه ، فنحن منفتحون على المفاوضات.
"علينا إيجاد التوازن الصحيح أيضًا. إذا تمكنا من بيع شخص ما مقابل أموال جيدة ، فيمكننا الحصول على المزيد من الفوائد من ذلك. من ناحية ، يمكننا استخدام الدخل لجلب لاعب جديد".

حصل ليدوني على لقب أفضل لاعب في الدوري المجري لعام 2021 ، وفاز بثلاثة ألقاب في الموسمين الماضيين. ينتهي عقده في غضون ستة أشهر بقليل. على هذا النحو ، قال موقع فوت ميركاتو أن رئيس النادي المجري حدد سعر اللاعب التونسي ب 3.5 مليون جنيه إسترليني. ومن المثير للاهتمام أن سلتيك قد أبدى بالفعل اهتمامه بدفع المطلب المطلوب في انتظار ما تسفر عنه قادم الايام.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -