بالصور: منذر الكبير يوجه رسالة توضيحية حول المنتخب التونسي

أخر الاخبار

بالصور: منذر الكبير يوجه رسالة توضيحية حول المنتخب التونسي

نشر الناخب الوطني السابق للمنتخب التونسي و المدرب الحالي لنادي الرجاء المغربي منذر الكبير تدوينة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ،

أجاب من خلالها بخصوص التصريحات التي نسبت اليه مؤخرا حول المنتخب التونسي موضحا بأنها مجرد افتراءات و ادعاءات كاذبة ، حيث قال الكبير في هذه التدوينة:

"السلام عليكم،

ما كنت يوما من الباحثين عن الضجة الإعلامية. كما أن طبعي وقناعاتي لا تسمح لي بالرد على الافتراءات والادعاءات السخيفة. لكن عندما تمس الأكاذيب منتخبا كنت أعتبره "عائلة" وكنت المسؤول الأول عنها، يكون من واجبي عندها إنارة الصادقين من جماهير ورياضيين وملاحظين واعلاميين.

انا لا أصرح في الكواليس ولا في الزوايا المظلمة ولا أسر للمقربين ولا لغيرهم فضلا عن أن أنشر الأكاذيب لأني "نخاف ربي" و"نصون العشرة".

هكذا أنا اليوم وغدا بحول الله: أدرس اختياراتي وأنضجها ثم أقرر وأتحمل مسؤولية اختياراتي ولا أتهرب من المساءلة ولكن دائما تحت الأضواء وأمام الملإ ودون إفراط.

تحدثت بما يكفي عن المنتخب عندما كنت ناخبا وطنيا ولم أختفي ولم اتهرب...أما اليوم فأنا مدرب الرجاء البيضاوي ولست طرفا في جدل ومناورات وتصفية حساب ربي يحفظ بلادنا منها."



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -