مجومبا المنحوس سيشجع فرنسا من اجل تأهل المغرب لنهائي المونديال

أخر الاخبار

مجومبا المنحوس سيشجع فرنسا من اجل تأهل المغرب لنهائي المونديال


تداول ناشطون عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات للمشجع العماني المنحوس الملقب بـ”مجومبا” وهو يرتدي أقمصة منتخبات جميعها انهزمت عندما يقوم بتشجيعها قبل و أثناء مبارياتها خلال نهائيات كأس العالم "قطر 2022" ،

على غرار المنتخب القطري في مباراته الافتتاحية الذي انهزم على أرضه أمام منتخب الإكوادور بنتيجة 2-0 ، كما ظهر مجومبا بوشاح الأرجنتين في مباراتها الاولى امام السعودية حيث تعرضت لهزيمة ستبقى خالدة في التاريخ على يد الأخضر بنتيجة 2-1.

كما آزر المشجع العماني مجومبا المنتخب السنغالي ضد انجلترا في مباراة الدور ثمن النهائي فانهزمت السنغال بنتيجة 3-0 ، كما شجع اسبانيا امام المغرب فكانت المفاجأة بتأهل أسود الأطلس بركلات الترجيح.

كما عاد مجومبا في لقاء هولندا والارجنتين في الدور ربع النهائي ليرتدي قميص المنتخب الهولندي ، فتمكنت الارجنتين من التأهل للدور نصف النهائي بعد الالتجاء الى الركلات الترجيحية.

و لم يكتف المشجع العماني بهذا فقط ، فقد قام بتشجيع البرتغال في مباراتها ضمن الدور ربع النهائي امام المغرب وذلك بطلب من الاعلامي الرياضي المغربي المعروف اشرف بن عياد وهو ما حدث بالفعل ،

حيث ظهر مجومبا وهو يرتدي قميص البرتغال بالرقم 7 للنجم كريستيانو رونالدو ، فجلس الأخير على دكة الاحتياط وانهزم المنتخب البرتغالي.

وعن مباراة الدور نصف النهائي المرتقبة التي ستجمع بين المنتخبين المغربي و الفرنسي ، ظهر مجومبا في فيديو وهو محاط بالعديد من الجماهير المغربية اللذين طالبوه بارتداء الزي الفرنسي ،

و بعد أخذ و رد قرر مجومبا أن يرتدي قميص المنتخب الفرنسي من اجل تأهل المغرب لنهائي المونديال حيث قال: "سأرتدي زي منتخب فرنسا و لكني سوف أشجع المغرب في قلبي.. بالتوفيق لأسود الأطلس"
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -