عروض اوروبية تنتظر 6 لاعبين تونسيين بعد ظهورهم في قطر 22

أخر الاخبار

عروض اوروبية تنتظر 6 لاعبين تونسيين بعد ظهورهم في قطر 22

 


فشل المنتخب الوطني التونسي في بلوغ الدور الثاني في مونديال قطر 2022 رغم حصده ل4 نقاط من تعادل ضد الدنمارك و هزيمة ضد استراليا و انتصار على فرنسا بطل اخر نسخة  ، 

خطي الدفاع و وسط المنتخب التونسي قدما مردودا جيدا في قطر 22 ولكن خط الهجوم كان الاسوء ، حيث استقبلت شباك المنتخب التونسي هدفا وحيدا كان ضد المنتخب الاسترالي ، بينما سجل وهبي الخزري الهدف الوحيد لنسور قرطاج في المونديال ،

وينتظر ان تتقدم بعض الاندية الاوروبية بعروض رسمية ل6 لاعبين تونسيين شاركوا في قطر 22 حسب ماحصل عليه فريق موقع كورة 24 من معلومات وحسب مانشرته عدة مصادر صحفية اجنبية مطلعة ، 

1 - الياس السخيري

مصادر صحفية المانية موثوقة اكدت اقتراب فريق بوروسيا دورتموند الالماني من الفوز بصفقة اللاعب التونسي ، واكدت مصادر اخرى دخول نادي اشبيلية الاسباني الخط.

2 - وجدي كشريدة

رغم غيابه عن مباراة الدنمارك و دخوله لبعض الدقائق في مواجهة استراليا و المشاركة في مباراة فرنسا الا ان ظهير اتروميتوس اليوناني قدم مردودا جيدا وبعض المصادر تقول ان فرق فرنسية ستدخل السباق من اجل الفوز بكشريدة.

3 - منتصر الطالبي
بات مدافع لورين الفرنسي التونسي منتصر الطالبي محل متابعة من عدة اندية كبيرة بعد العروض القوية والصلابة الدفاعية التي ظهر بها في الليغ 1 و قطر 22 ، تقول الانباء ان فرق ايطالية مرموقة تضع الطالبي ضمن اهتمامتها خلال الميركاتو الشتوي ، وتقول ذات المصادر ان مردود الطالبي الثابت و المستقر لعدة مباريات جعل اللاعب بين افضل مدافعي العالم.

4 - محمد علي بن رمضان

لاعب الترجي الرياضي التونسي متابع منذ سنوات من قبل بعض الفرق الفرنسية التي تنشط في الليغ 1 ولكن ظهورة اللافت ضد المنتخب الفرنسي رغم مشاركته في مركز الجناح سيدفع تلك الاندية للترفيع في القيمة المالية للعروض وبالتالي مسألة احتراف بن رمضان في فرنسا اصبحت قريبة.

5 - عيسى العيدوني

المحارب عيسى العيدوني نجم المنتخب التونسي في مونديال قطر 22 ، مردود لاعب فرينكفاروس المجري في كأس العالم سيضعه خلال الميركاتو الشتوي في دوري من الدوريات ال5 الكبرى ، وبعض التقارير تؤكد اقترابه من البوندسليغا.

6 - نادر الغندري

بعض المصادر الفرنسية تحدثت كذلك عن امكانية تعاقد احدى اندية الليغ 1 مع مدافع المنتخب التونسي و النادي الافريقي نادر الغندري الذي قدم مباراة ممتازة ضد المنتخب الفرنسي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -