عبد الباقي بن مسعود يؤكد بأن صفحة الجامعة أخطأت في نشر تفاصيل نتيجة مباراة تونس و إيران (فيديو)

أخر الاخبار

عبد الباقي بن مسعود يؤكد بأن صفحة الجامعة أخطأت في نشر تفاصيل نتيجة مباراة تونس و إيران (فيديو)

تمكن المنتخب الوطني التونسي يوم الاربعاء الماضي من تحقيق الفوز امام نظيره الإيراني بنتيجة 2-0 وذلك في المباراة الودية التي جمعتهما ضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022.

و يذكر أن المقابلة اقيمت على ملعب الريان القطري الذي يتدرب فيه المنتخب الايراني مع العلم و أن اللقاء لم يكن منقولا لا تلفزيا و لا حتى عبر أي موقع أو شبكة من شبكات التواصل الاجتماعي ، وذلك بطلب من الجامعة الايرانية لكرة القدم التي رفضت نقل المواجهة حفاظا على سرية الاستعدادات قبل انطلاقة المونديال.

هذا و قد نشرت الصفحة الرسمية للجامعة التونسية لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لنتيجة المباراة حيث دونت بأن المباراة انتهت بنتيجة 2-0 سجلهما كل من نعيم السليتي في الدقيقة '62 عن طريق ركلة جزاء و علي العابدي في الدقيقة '69.

هذا و قد أكد عبد الباقي بن مسعود الاعلامي و المحلل الرياضي بقناة حنبعل خلال حصة سويعة سبور التي تم بثها ليلة يوم امس الخميس بأن صفحة الجامعة أخطأت في نشر تفاصيل نتيجة مباراة تونس و إيران ،

حيث قال بأن الهدفين سُجّلا في الدقيقتين '85 و '89 و ليس كما نشرت صفحة الجامعة مؤكدا بأن الشخص الذي مدّه بهاته المعلومة لديه ثقة فيه.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -