الدوري الجزائري: البنزرتي و الكوكي يواصلان التحليق عاليا مع أنديتهما

أخر الاخبار

الدوري الجزائري: البنزرتي و الكوكي يواصلان التحليق عاليا مع أنديتهما

واصل نبيل الكوكي المدرب التونسي لنادي شباب بلوزداد تألقه في الدوري الجزائري بحصده لسابع انتصار من ضمن ثماني مباريات خاضها الفريق هذا الموسم ،

حيث تمكن من الفوز على حساب مضيفه اولمبي الشلف بنتيجة هدف لصفر وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين يوم امس الاربعاء لحساب الجولة 11 من الرابطة الجزائرية المحترفة الاولى لكرة القدم لموسم 2023/2022.

و سجل هدف بلوزداد الوحيد المهاجم النيجيري المعار من الترجي الرياضي التونسي انايو ايوالا في الدقيقة '74 من المباراة.

وبهذا الفوز ، صعد أبناء الكوكي الى المركز الثاني برصيد 22 نقطة على بعد نقطة وحيدة من فريق شباب قسنطينة متصدر الدوري برصيد 23 نقطة ، لكن الأخير خاض 10 مقابلات عكس شباب بلوزداد الذي لعب فقط 8 مباريات.

من جهته ، واصل فوزي البنزرتي المدرب التونسي لفريق مولودية الجزائر تحقيق نتائجه الايجابية بانتصاره في مباراة الامس على حساب مضيفه نادي هلال شلغوم العيد بنتيجة هدف دون رد ضمن نفس الجولة.

و يعد هذا الفوز هو الخامس لأبناء البنزرتي في آخر ست مباريات خاضها الفريق في الدوري الجزائري ، حيث يحتل فريق المولودية حاليا المرتبة الرابعة برصيد 17 نقطة من 9 مباريات ،

على بعد فقط نقطة وحيدة من نادي وفاق سطيف الذي يحتل المركز الثالث و 6 نقاط من شباب قسنطينة المتصدر ، مع العلم و أنهما لعبا 10 مباريات أي بزيادة مقابلة على المولودية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -