بالصور: الفيفا تتحدث عن خصال الموهبة التونسية الصاعدة حنبعل المجبري

أخر الاخبار

بالصور: الفيفا تتحدث عن خصال الموهبة التونسية الصاعدة حنبعل المجبري

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا كأس العالم 2022" مقالا حول المنتخب الوطني التونسي تضمن العديد من الاشياء التي مر بها نسور قرطاج في السابق و ما يعيشه حاليا من انجاز وصوله لنهائيات مونديال قطر 2022.

كما تضمّن المقال عنوانا فرعيا تحدث عن خصال الموهبة التونسية الصاعدة حنبعل المجبري و اليكم محتوى العنوان:

النجم الصاعد: حنبعل المجبري

"هذا الشاب البالغ من العمر 19 عاما هو أحد أكثر المواهب الواعدة في كرة القدم التونسية. لقد فوّت على نفسه فرصة اللعب إلى جانب كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وبدلا من ذلك اختار الحصول على مزيد من وقت للعب وتعزيز مكانه في قطر 2022.

ينتظر المشجعون بفارغ الصبر فرصة مشاهدة الشاب المجبري وهو يعرض موهبته التي لا شك فيها تحت الأضواء في الملاعب القطرية المبهرة.

يتمتع اللاعب بتمريراته للكرات الطويلة التي يمتلكها ، لكن قوّته الحقيقية تكمن في قدرته الدفاعية ، والتي عرضها بشكل منتظم مع برمنغهام هذا الموسم. لقد برع في الفوز بالكرات الثانية ونادرا ما يتخطاه المهاجمون.

كما لديه تسديدة جيدة بقدمه اليمنى ، على الرغم من كونه لا يستغلها كثيرا. عند عودته إلى ملعب أولد ترافورد ، يأمل في أن يصبح ركيزة أساسية في خط وسط ميدان الشياطين الحمر. هذا الطموح لن ينتهي إذا ما قدّم كأس عالم ناجحة هذا الشتاء."



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -