جلال القادري يحتار بين 8 مهاجمين لتمثيل المنتخب التونسي في المونديال

أخر الاخبار

جلال القادري يحتار بين 8 مهاجمين لتمثيل المنتخب التونسي في المونديال

لا يزال فقط 16 عشر يوما لانطلاق نهائيات مونديال قطر 2022 ، و 18 عشر يوما يفصلنا عن اول مباراة سيخوضها المنتخب الوطني التونسي في كأس العالم امام نظيره الدنماركي.

و لئن لم تحدد بعد قائمة اللاعبين التي ستشارك خلال هذه النهائيات ، فإن الناخب الوطني لنسور قرطاج جلال القادري عليه أن يحسم اختياره خلال الايام القليلة القادمة بخصوص المهاجمين اللذين سيوجه لهم الدعوة ،

لا سيما وأن هناك العديد من فرض نفسه منذ بداية هذا الموسم مما جعل القادري يقع في حيرة بين دعوة وهبي الخزري (31 سنة) قائد المنتخب و صاحب الخبرة الطويلة ، طه ياسين الخنيسي (30 سنة) المتألق في الدوري الكويتي بتسجيله ل11 هدفا منذ انطلاق الموسم.

سيف الدين الجزيري (29 سنة) الذي تألق بشكل لافت مع نادي الزمالك خلال الفترة الاخيرة خصوصا في آخر جولات الموسم الماضي حيث ساهم كثيرا في فوز فريقه بالدوري المصري.

عصام الجبالي (30 سنة) مهاجم نادي أودنسي الدنماركي الذي سجل منذ انطلاق هذا الموسم 3 اهداف بالاضافة الى صناعته لتمريرتين حاسمتين ، كما قاد الجبالي فريقه لتحقيق انتصار ثمين بنتيجة 2-1 امام مضيفه ميتجيلاند لحساب الجولة 15 من دوري السوبر ليغا الدنماركية ، مما ساهم في حصوله على تنقيط 7.4 وهو الاعلى من بين لاعبي أودنسي.

عمر العيوني (30 سنة) المتألق مع ناديه النرويجي فوليرينغا حيث سجل معه منذ انطلاق الموسم الحالي 8 أهداف وهو يعد من الركائز الاساسية في الفريق.

آدم قرب (19 سنة) مهاجم النادي الافريقي والذي لفت أنظار الجميع منذ نهاية الموسم الفارط و كذلك خلال مشاركته مع المنتخب التونسي للاواسط و الاولمبي ، مهاجم شاب يذكرنا كثيرا بطريقة لعب و مهارات الدولي السابق فوزي الرويسي.

محمد علي بن حمودة (24 سنة) المهاجم الحالي للترجي الرياضي والذي تألق بشكل كبير حيث ساهم كثيرا في فوز نادي باب سويقة بالبطولة التونسية الموسم الفارط

هيثم الجويني (29 سنة) مهاجم الملعب التونسي والذي سجل منذ انطلاق هذا الموسم هدفين في 3 مباريات ، بالاضافة الى تألقه اللافت مع ناديه السابق أهلي بنغازي الليبي حيث سجل معه في الموسم المنقضي 8 أهداف خلال 17 مباراة.





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -