يهم المنتخب التونسي: 6 لاعبين دوليين تألقوا بشكل لافت منذ انطلاق الموسم

أخر الاخبار

يهم المنتخب التونسي: 6 لاعبين دوليين تألقوا بشكل لافت منذ انطلاق الموسم

سيخوض المنتخب الوطني التونسي بقيادة الناخب جلال القادري خلال هذا الشهر نهائيات كأس العالم قطر 2022 ، حيث سيسعى نسور قرطاج الى التألق و التحليق عاليا في هذا المونديال و تفادي خيبات المشاركات السابقة.

و في هذا الصدد ، و منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي شاهدنا تألق 6 لاعبين دوليين مع انديتهم على غرار:

محمد دراغر لاعب نادي لوزيرن السويسري الذي سجل منذ انطلاق الموسم 3 اهداف بالرغم من انه يشغل خطة ظهير ايمن.

منتصر الطالبي قلب دفاع نادي لوريون الفرنسي الذي يقدم حاليا في أداء ممتاز مع فريقه بإشادة عديد خبراء تحليل الدوري الفرنسي كما احتل اسمه في اكثر من مناسبة التشكيل المثالي لللاعبين الافارقة الافضل في الاسبوع الذي ينشطون في اوروبا بالاضافة لتواجده في التشكيلة المثالية للدوري الفرنسي.

عيسى العيدوني متوسط ميدان فريق فيرينكفاروش المجري حيث و منذ بداية الموسم الحالي ، شاهدنا تألق المحارب التونسي في اكثر من مناسبة خصوصا خلال المباريات الاخيرة بالرغم من عودته من الاصابة التي ابعدته اسبوعين عن الميادين ،

حيث تألق بشكل لافت في مباراة فريقه الاخيرة في الدوري الاوروبي امام موناكو و تحصل على افضل تنقيط من بين زملائه و الثاني بين جميع اللاعبين.

حنبعل المجبري متوسط ميدان نادي برمنغهام سيتي و المعار من طرف فريق مانشستر يونايتد الانجليزي ، حيث و بالرغم من بدايته الصعبة للموسم و جلوسه على دكة البدلاء ،

الا ان حنبعل نال استحسان الجميع منذ ان اصبح لاعبا اساسيا مع الفريق و أبلى البلاء الحسن في آخر 4 مباريات شارك فيها ، كما ساهم بأسيست في الهدف الثاني لبرمنغهام امام كوينز بارك رينجرز.

أنيس بن سليمان متوسط ميدان فريق بروندبي الدنماركي حيث نجح صاحب ال20 ربيعا في تسجيل 3 اهداف خلال هذا الموسم ، كما سجل ثاني اهداف فريقه بروندبي الذي انتصر بنتيجة 3-2 على حساب ضيفه نادي البورغ خلال آخر مواجهة في السوبر ليغا الدنماركية ، حيث تحصل بن سليمان على تنقيط 7.6.

عصام الجبالي مهاجم نادي أودنسي الدنماركي الذي سجل منذ انطلاق هذا الموسم 3 اهداف بالاضافة الى صناعته لتمريرتين حاسمتين ، كما قاد الجبالي فريقه لتحقيق انتصار ثمين بنتيجة 2-1 امام مضيفه ميتجيلاند لحساب الجولة 15 من دوري السوبر ليغا الدنماركية ، مما ساهم في حصوله على تنقيط 7.4 وهو الاعلى من بين لاعبي أودنسي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -