كأس الكنفدرالية: 3 أخطر لاعبين من يانغ افريكانز على دفاع الافريقي الحذر منهم

أخر الاخبار

كأس الكنفدرالية: 3 أخطر لاعبين من يانغ افريكانز على دفاع الافريقي الحذر منهم

سيحل ممثل كرة القدم الافريقية النادي الافريقي هذا اليوم الاربعاء 2022/11/02 انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال بتوقيت تونس ، ضيفا على فريق يانغ افريكانز التنزاني ضمن ذهاب الدور 32 مكرر المؤهل لخوض دور مجموعات كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم لموسم 2023/2022.

و سيكون نادي باب جديد امام حتمية تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الذهاب بتنزانيا من اجل تعزيز حظوظه في التأهل لدور المجموعات في لقاء العودة بتونس الذي سيدور الاسبوع القادم.

و يمتلك فريق يانغ افريكانز الذي حاز الموسم الفارط على ثلاثية تاريخية ترسانة من اللاعبين الممتازين أبرزهم 3 و هم:

مهاجم الكونغو الديمقراطية فيستون ماييلي صاحب ال28 عاما الذي يعد من ابرز المهاجمين الحاليين في البطولة التنزانية ، حيث سجل منذ بداية هذا الموسم 10 أهداف.

متوسط الميدان التنزاني فيصل سالوم البالغ من العمر 24 ربيعا حيث سجل منذ انطلاق الموسم 5 أهداف ، كما سجل مع المنتخب الوطني التنزاني الى حد الآن هدفين منهما هدف في شباك المنتخب التونسي ضمن تصفيات كأس امم افريقيا الفارطة التي اقيمت في الكاميرون.

المهاجم البوركينافي ستيفان عزيز كي صاحب ال26 سنة والذي سجل منذ انطلاق الموسم 3 أهداف منهم هدف عالمي عن طريق ركلة حرة مباشرة من بعد تقريبا 30 متر امام غريمه التقليدي نادي سيمبا التنزاني ، حيث يمتاز هذا اللاعب بتسديدات يسارية قوية جدا.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -