اغلى 10 لاعبين تونسيين من حيث القيمة التسويقية

أخر الاخبار

اغلى 10 لاعبين تونسيين من حيث القيمة التسويقية

 

حسب اخر تحيين لموقع ترانسفار ماركت الخاص بالقيمة التسويقية للاعبين، اليكم القائمة الاسمية الكاملية لأغلى 10 لاعبين تونسيين :

المركز العاشر من نصيب يان فاليري الناشط بالدوري الفرنسي مع نادي اونديه حيث بلغ سعره .2.5 مليون دولار أي قرابة 7 مليار تونسي.

المركز التاسع من نصيب محمد علي بن رمضان الناشط بالدوري التونسي مع الترجي حيث بلغ سعرة 2.7 مليون دولار أي قرابة 8 مليار تونسي.

المركز الثامن من نصيب فراس بالعربي الناشط بالدوري الاماراتي مع عجمان حيث بلغ سعرة 3 مليون دولار أي قرابة 9 مليار تونسي.

المركز السابع من نصيب انيس بن سليمان الناشط بالدوري الدنماركي الممتاز مع نادي بروندبي حيث بلغت قيمته التسويقية سعره 3.5 مليون دولار أي قرابة 12 مليار تونسي.

المركز السادس من نصيب عيسى العيدوني الناشط بالدوري المجري مع نادي فيرينتسفاروشي حيث بلغ سعره .3.5 مليون دولار أي قرابة 10 مليار تونسي.

المركز الخامس جاء لصالح مدافع نادي ميتز الفرنسي ديلان برون حيث بلغت قيمته 4  مليون دولار أي قرابة 12 مليار تونسي

المركز الرابع من نصيب وهبي الخزري الناشط بالدرجة الممتازة الفرنسية مع نادي مونبلييه الفرنسي حيث بلغ سعره 4  مليون دولار أي قرابة 12 مليار تونسي.

المركز الثالث من نصيب النجم الشاب و لاعب مانشستر يونايتد المعار لبرمنغهام سيتي حيث بلغت قيمته 6 مليون دولار أي قرابة 15 مليار تونسي.

أما المركز الثاني فقد جاء من نصيب نعيم السليتي لاعب الاتفاق السعودي و الذي بلغت قيمته 7.5 مليون دولار أي أكثر من عشرين مليار تونسي.


و جاء في المركز الأول كأغلى لاعب تونسي لاعب كولن الألماني الياس السخيري بحوالي 13 مليون دولار أي قرابة الثلاثين مليار تونسية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -